شهدت أسواق بيروت أمس السبت إستعراضاً كرنفالياً تخلله مشاركة الفنانة نانسي عجرم التي اضاءت شجرة الميلاد معلنة بداية موسم الأعياد.


بيروت:مع إقتراب موسم أعياد الميلاد إفتتحت شركة quot;سوليديرquot; يوم أمس السبت موسم احتفالات الميلاد المجيد وأعياد رأس السنة، التي تنظمها كل عام وسط بيروت، باستعراض ميلادي في أسواق بيروت التجارية.
حيث تولت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مهمة إضاءة شجرة الميلاد العملاقة التي توسطت المكان، وسط إستعراض مبهر للالعاب النارية التي زينت سماء بيروت.
كما افتتحت quot;قرية الميلادquot; الضخمة في quot;سوق الاروامquot; على مساحة 1200 متر مربع.
وأقيم مهرجان الموسيقى المقدسة بعنوان quot;بيروت ترتلquot; مع الجوقة الفرنسية Concerto Soave في كنيسة مار مارون الجميزة.
وكانت الفاعليات قد بدأت منذ الساعة الخامسة من بعد ظهر أمس السبت، مع مسيرة موسيقية جالت في أسواق بيروت التجارية نظمتها فرقة الـquot; Kids Powerquot; ورافقها عدد كبير من الأطفال وأهاليهم.
على صعيد آخر تستعد نانسي لتصوير أغنية quot;إمتى هاشوفكquot; من البومها الأخير، مع المخرجة ليلى كنعان، والتى كتب كلماتها نبيل خلف ولحنها وليد سعد ووزعها موسيقياً أسامة الهندى.
يُذكر أن القنوات الفضائية بدأت مؤخراً ببث إعلان نانسي الجديد لمجموعة فرفشة 2011/2012 من مجوهرات داماس، والذي تم تصويره في لبنان مستغلاً أغنية quot;مين إلما عندوquot; اللبنانية.