قال الفنان، أشرف عبد الغفور، عضو المجلس الإستشاري الذي تمَّ تشكيله من قبل المجلس الأعلى للقوات المسلَّحة أمس، أنَّه لا يجب على أي فنان أنّْيغضبلأنَّه يُعتبر ممثلاً للفن في المجلس.


القاهرة:كشف الفنان، اشرف عبد الغفور، نقيب الممثلين ان عضويته في المجلس الاستشاري الذي أعلن المجلس الأعلى للقوات المسلحة عن تشكيله أمس لمعاونته وتقديم المشورة له وللحكومة، تم اختيار الشخصيات فيه بناءً على مقوماتهم وسماتهم الشخصية بعيدًا عن مناصبهم، وتم اختياره بعيدًا عن موقعه كنقيب للممثلين المصريين.

وقال عبد الغفور في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; انه لا يجب ان يغضب أي فنان من مشاركته في عضوية المجلس، خصوصًا وانه تمثيل لجميع الفنانين وكثيرًا كان ما يتم القاء اللوم لعدم تمثيل الفن في الحوارات الثقافية والفكرية، ومتسائلاً هل عندما يتم التمثيل نغضب؟

وأضاف ان الهيئات الثقافية ممثلة في شخص الكاتب محمد سلماوي إضافة الى وجود مختلف التيارات السياسية في تشكيل المجلس، لافتًا الى ان المجلس العسكري أعلن جدولاً زمنيًاةلتسليم السلطة، والمجلس سيكون له دور في وضع القوانين والدستور الجديد في ظل المتغيرات الكثيرة التي تمر بها البلاد.