أطلق الفنان اللبناني، رامي عيَّاش، فيديو كليب أغنية quot;مجنونquot;، الذي صوَّره في دبي وذلك خلال حفل عشاء، حيث كرَّم جميع العاملين معه في الكليب.


بيروت: أقام الفنان اللبناني، رامي عيَّاش، حفل عشاء في بيروت لإطلاق كليب أغنية quot;طال السَّهرquot; أو quot;مجنونquot; كما عرفها المستمعون، الذي صوَّره في دبي تحت إدارة المخرجة، أنجي الجمَّال، ومن خلال مشاهدة الكليب يبدو واضحًا حرص عيَّاش والجمَّال على تقديم عمل بمواصفاتٍ عالميَّةٍ من خلال استعمال أحدث التِّقنيات، حيث بدا رامي كأحد أبطال السينما في فيلمٍ قصيرٍ.

واستغرق التصوير خمسة أيَّام في محطة المترو الجديدة في دبي، وفي برج العرب، وفندق الـ Address، والفيديو كليب هو بمثابة هدية لجمهور رامي الذي اختار في استفتاء على صفحته الرسميَّة على موقع الفايسبوك أنّْ تصوَّر هذه الأغنية بالتَّحديد.

وتدور قصَّة الكليب حول رامي الذي يلعب دور الحارس الشَّخصي الذي يغرم بإبنة رئيسه ويقيم علاقةً معها، وفي إحدى السَّهرات تتعرَّض لمحاولة إغتيال، ويعمل هو على إنقاذها، والحرص على عدم تعرُّضها للخطر.

وحضر الحفل حشدٌ من الصحافيين وأصدقاء رامي من الوسط الفني، وبادر الأخير إلى تكريم جميع العاملين معه والذين ساهموا في إنجاح الكليب من خلال تقديم الدروع التَّكريميَّة، كما بدت الفرحة والسَّعادة عليه طيلة السَّهرة، حيث كان يتنقَّل بين الحضور ويسامر ويضحك ويمزح مع الجميع.

وفي حديثٍ خاصٍ لـquot;إيلافquot;، عبَّر عيَّاش عن فرحته بهذا العمل، الذي إعتبره بمثابة فيلم سينمائي قصير أكثر من كونه كليب، مشيدًا بعمل المخرجة ومتمنيًّا إعادة التَّجربة معها، كما أشار إلى حبِّه للتَّمثيل خصوصًا بعدما أظهر موهبته من خلال الكليب الأخير، إلَّا أنَّه إشترط وجوده في المكان المناسب والدور المناسب عند الإقدام على مثل هذه الخطوة.

إلى ذلك، يستعد رامي لحفلة رأس السَّنة الَّتي سيحييها في لبنان في الـquot;فورم دو بيروتquot;، والَّتي تحمل إسم quot;ألف ليلة وليلةquot;، مبرِّرًا إستخدام هذا الإسم لأنَّه يعمل على تقديم إستعراض ضخم من حيث المسرح والإضاءة والفكرة، لتكون سهرة فريدة بعيدة عن الملل وما يقدَّم عادةً.

وعن رأيه بتأثير الأوضاع السِّياسيَّة الَّتي شهدها العالم العربي على الحركة الفنِّيَّة خلال العام الذي شارف على الإنتهاء، رأى رامي أنَّ لبنان لا يتأثر بالأحداث وأنَّ الأعمال فيه تبقى شغَّالة ومستمرة، كما رأى أنَّ هذه السَّنة كانت جيِّدة عليه فنيًّا، أمَّا فيما يتعلَّق بالعلاقة الغراميَّة الَّتي تجمعه بفتاة مغربيَّة، وما إذا سيكون عريس العام المقبل، أشار رامي إلى أنَّ لا شيء جدي حتَّى الآن.

وعرض الكليب مرتين خلال السَّهرة، ومن المتوقَّع أنّْ يبدأ عرضه خلال أيَّام على شاشة ميلودي.