علمت quot;إيلافquot; من مصادر مطلعة أنَّ الإعلاميتين، نيكول تنوري وسهير القيسي، ستنضمَّان إلى أسرة برنامج quot;صباح الخير يا عربquot;.


الرياض:إستنكرت بعض الأقلام في الفترة الماضية تقديم الإعلامي، خالد الشاعر، لبرنامج quot;صباح يا عربquot; وحده، مشيرين إلى أن خالد الشاعر لا يستطيع أن يتحملمسؤوليةبرنامج كبير بحجم quot;صباح الخير ياعربquot; وأن البرنامج أكبر منه.

وعلمت مصادر مطلعة لايلافبأن المذيعة نيكول تنوري والمذيعة سهير القيسي ستشاركان في تقديم حلقات برنامج quot;صباح الخير يا عربquot; مع الشاعر.

وقد تم التنسيق بينهم لتقوم نيكول تنوري بتقديم حلقة يوم الأربعاء القادم الموافق 14 ديسمبر الجاري مع خالد الشاعر، بينما تظهر المذيعة سهير القيسي يوم السبت الموافق 17 ديسمبر الجاري لتتحدث عن مشوارها الإعلامي، وبذلك تعلنان رسميًا إنضمامهما لبرنامج quot;صباح الخير يا عربquot;.

ومن المعروف عن هاتين الإعلامتين أنهما محبوبتان من قبل الجمهور الخليجي والعربي، ولهم طلَّة مميزة ستغير واجهة quot;صباح الخير ياعربquot;، وستصبغه بصبغة جديدة بعد النداءات العديدة بضرورة تغيير الوجوه الإعلامية لهذا البرنامج، لأن العديد من المشاهدين استهجنوا تقديم الشاعر للبرنامج لوحده لعدم قبول الكثير من المشاهدين له.

وتشير بعض المصادر إلى أن أقرب الأشخاص لتقديم البرنامج هي المذيعة سهير القيسي لما تحظى به من قبول وشعبية في السعودية خصوصًا وفي الخليج والوطن العربي عمومًا.

ولم يتم تحديد مصير البرنامج بشكل نهائي حتى الآن، ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن اسم محدد، كذلك لم يتم البت في مصير خالد الشاعر ولجين عمران، وهل سيستمران في البرنامج أم سينتقل الشاعر إلى الإذاعة وتقوم عمران بتقديم برنامج جديد.