إستقرَّت الفنانة اللبنانيَّة، ديانا حدَّاد، على شركة quot;بلاتينوم ركوردquot; لتوزيع ألبومها الجديد، المتوقَّع صدوره قريبًا ويضمُّ 14 أغنية.


دبي:بعد مجموعة من الإجتماعات التي أجرتها مع شركات الإنتاجوإتطلعتعلى عروضهم، إستقرت الفنانة ديانا حداد مع شركة بلاتينيوم ريكورد لتوزيع ألبومها الجديد، الذي سيضم حسب ما صرحت به لـquot;إيلافquot; 14 أغنية جديدة.

وقالت: quot;لقد جاء عرض بلاتينيوم ريكورد الأقرب الى تطلعاتي في هذا الألبوم، الذي تأجل أكثر من مرة بسبب الأحداث العربية عمومًا وبعض الأمور الخاصة المتعلقة بيquot;، وأكدت أنها سعيدة بالتعاون معهم، خصوصًا وأنهم يملكون خبرة كافية في هذا المجال.

وأكدت ديانا حداد أنها إتفقت مع إدارة بلاتينيوم على تجهيز الألبوم من عملية طباعة ونسخ، ليكون جاهزاً خلال فترة وجيزة، وطرحه خلال الأسبوع القادم من هذا الشهر، حيث سيتم تحديد الموعد خلال اليومين القادمين، وأوضحت أن عملية الترويج للألبوم وتسويقة ستبدأ قريباً عبر قنوات mbc المختلفة، الى جانب الإذاعات التابعة لها مثل mbc fm وبانوراما وغيرها في السعودية والخليج.

هذا وقالت ديانا خلال حديثها مع quot;إيلافquot; أثناء تواجدها في ستوديوهات أغاني بدبي، لإجراء بعض التعديلات على أغنية خليجية سيتضمنها الألبوم، أنها أضافت أغنية جديدة للألبوم في اللحظات الأخيرة.

وقالت: quot;بعد أن إكتمل الألبوم بشكل نهائي، عرضت علي أغنية جديدة تحمل اللون الخليجي الإيقاعي، وقد أعجبتني، فقمت بتسجيلها ووتنفيذها بشكل سريع متقن باشراف وحضور ملحنها فهد الناصرquot;، واضافت: quot;تحمل الأغنية توزيع موسيقي سريع سيلاقي باذن الله إستحسان الجمهور ولن أقول تفاصيل أكثر لحين طرح الألبوم في الاسواقquot;.

وحول الجديد والمختلفت في هذا الألبوم، قالت ديانا أنها لن تقول شيئاً، بل ستقوم بانتظار آراء الجمهور وسماع رأيه فيه: quot;لن أتحدث عن المميز في الألبوم، ولا أستطيع تقييم نفسي بذلك، لكنني عملت جاهدة من إختيارات وتنفيذه بأهم وأعلى التقنيات الموجودة في العالم، ومتفائلة به كثيراًquot;.

هذا وكانت ديانا قد عادت الى الغناء بعد أن توقفت بسبب وفاة والدها، من خلال مشاركتها باحتفال الإمارات باليوم الوطني الـ40 في بداية هذا الشهر، وقامت باحياء حفل غنائي جماهيري في القرية العالمية بدبي يوم 3 ديسمبر الجاري الى جانب الفنان فايز السعيد، ومحمد المزروعي، وجاسم محمد، ومدية الشلات quot;الدمانيquot;، وشاركت في الأوبريت الغنائي الكبير quot;ولاء وإنتماءquot; الذي شارك به 54 فناناً إماراتياً من بينهم الفنانين حسين الجسمي، وميحد حمد، وفايز السعيد، والتي كتبها الشاعر سالم سيف الخالدي ولحنها فايز السعيد، وصورتها المخرجة الإماراتية نهلة الفهد.

الى جانب ذلك أطلقت ديانا خلال إحتفالات اليوم الوطني الإماراتي أغنية quot;كلنا فداكquot; من كلمات الشاعر الاماراتي علي الخوار وألحان فهد الناصر.