تستعد الفنانة المصريَّة، أنغام، لطرح أغنية خليجيَّة جديدة تحمل عنوان quot;عش قلبيquot;، كلمات حسان العبيدلي، وألحان فايز السعيد.


دبي: بعد أن قامت بالإنتهاء من وضع صوتها على الأغنية الخليجية الجديدة quot;عش قلبيquot;، قامت الفنانة المصرية، أنغام، بدخول الستوديوهات من جديد، لإجراء بعض التعديل الذي طلبه كاتب كلمات الأغنية الشاعر الإماراتي، حسان العبيدلي، فتم تعديل الأغنية التي ستطرح من ألحان الفنان فايز السعيد.

هذا وقد صرح الشاعر حسان العبيدلي لـquot;إيلافquot; انه سعيد بهذا التعاون الذي يجمعه مع فنانة كبيرة لها مكانتها بين الجمهور العربي والخليجي الذي لا يقل أهمية عن ما هو في وطنها مصر، وأضاف: quot;ستطرح الأغنية خلال ايام قليلة مع أول ايام العام الجديد 2012، بعد أن قامت أنغام بتعديل بعض كلمات الأغنية بصوتها، حيث قامت بذلك في أحد الستوديوهات الصوتية في مصرquot;.

كما كشف الشاعر الإماراتي العبيدلي أن الأغنية تم تنفيذها في الإمارات من موسيقى وإيقاعات ومكساج، نظراً لأنها تحمل اللحن الإماراتي الخليجي، وتحت إشراف فايز السعيد ملحن الأغنية.

هذا وتحمل الأغنية في لحنها اللون الكلاسيكي المناسب مع كلمات الأغنية التي يقول فيها الشاعر:
لو تحل مليون حله أو تطير ما بتلقى غـير عـشـي لك أمان
عش قلبي عن عشوش الناس غير خذ دفا قلبي وذوق من الحنان
تدري لما الشمعة تبكي وش يصير؟! تدري ليه يجمع دمعها الشمعـدان؟
هذا يعني للي يفهمها الكثيـر تضحية ونكـران ذات بهالزمان
يا كبير إبقى مثل مـا انت كبـيـر وان بغيت اللعب إلعب ع الضمان
كون الاول واحـذر تكون الأخير والا تخسـر فــي علاقتنا الرهان
بايدك انته يبقى تحديد المصيـر في العمـر لو كان لك عرف وكيان
لو تحل مليون حله أو تطير ما بتلقى غير عـشي لك أمان

وكما هو معلوم سابقاً، فقد أعلنت أنغام أنها تحضر لألبوم خليجي كامل، لكنها عادت وتأخرت في طرحه، فقامت بطرح أغنية منفردة من اللون المصري، حملت عنوان quot;سبتهquot; من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد ومن ألحان إيهاب عبد الواحد ومن توزيع حسن الشافعي، وها هي الآن تعود من جديد وتستعد لطرح الأغنية الخليجية الجديدة quot;عش قلبيquot; كهدية لجمهورها في السنة الجديدة، وذلك لرؤية ردود فعل الجمهور على الأغنية الخليجية.