يطلًّ الفنان، هاني عادل، خلال شهر رمضان المقبل على الشَّاشة الصغيرة من خلال مسلسلي quot;زي الوردquot; وquot;ذاتquot;، فيما أعرب عن سعادته من ردود الأفعال الجيِّدة الَّتي حصدها فيلمه الجديد quot;اسماءquot;.


القاهرة: اعرب الفنان الشاب، هاني عادل، عن سعادته بردود الفعل التي حصدها فيلمه الجديد quot;أسماءquot;، والذي يشارك في بطولته مع الفنانة التونسية، هند صبري، مؤكدًا أن الفيلم يشكل حالة سينمائية مختلفة عن الافلام التي يتم تقديمها في الوقت الحالي.

وقال هاني لـquot;إيلافquot; إنه سيخوض ماراثون الدراما الرمضانية من خلال مسلسلين هما quot;زي الوردquot; مع المخرج، سعد هنداوي، حيث يجسد دور ضابط شرطة، ويشارك في البطولة مع يوسف الشريف، ودره، وصلاح عبد الله، بينما يقدم دور ثائرمنسبعينات القرن الماضي من خلال مسلسل quot;ذاتquot; مع الفنانة نيللي كريم، والمخرجة كاملة ابو ذكرى.

وأشار الى انه يباشر التحضير مع فريق وسط البلد لألبومهم الجديد الذي من المتوقع ان يطرح في شهر ابريل المقبل، موضحًا انه يعكف ايضًا على تقديم تجربة غنائية جديدة بمفرده.

وأوضح ان هذه التجربة ستكون من خلال البوم quot;في الأوضةquot;، وهو البوم غنائي كامل سيتم تسجيله في منزله وطرحه عبر الانترنت للجمهور مجانًا، يقدم من خلال الموسيقى التي يحبها بعيدًا عن الفكر التجاري، مؤكدًا انه لم يحدد موعد للانتهاء من العمل فيه.