بعد التَّصريحات الَّتي أدلى بها والدها ضد مسلسل quot;هانا مونتاناquot;،ردَّت الفنانة الأميركيَّة، مايلي سايروس، عليه قائلةً إنَّ هذا المسلسل كانمنقذه من الديون.


نيويورك:لجأت الفنانة الأميركيَّة، مايلي سايروس، إلى حضور دروس في الرقص، في محاولةٍ منها للتغلب على مشاكلها العائليَّة الَّتي حاصرتها في الفترة الأخيرة.

ورأت سايروس أنَّ الطريقة المثلى للتخلص من هموم الفترة الماضية هي من خلال ممارسة الرياضة، بدلاً من الإنخراط في اللهو والإنحراف.

وتأتي دروس الرقص بعد أسبوع حافل للنجمة المراهقة، الَّتي نالت الجائزة العالميَّة لقيادات الشباب، الَّتي لم تُمنَح لأحد من قبل، وكان هذا الفوز هو النقطة المضيئة الأولى في حياة سايروس خلال الأشهر الماضية، منذ أن بدأت تواجه المشاكل عندما تقدَم والدها المغني بيلي راي بطلب طلاق من والدتها تيش.

وتسبَّب راي بمزيد من الألم لإبنته، بعد أنّْ صرَّح، في مقابلةٍ أجراها الأسبوع الماضي مع مجلة quot;GQquot;، بأنَّ مسلسل quot;هانا مونتاناquot;، الذي كان السبب في شهرتها، قد هدَّم حياته العائليَّة.

كما أعلن راي، الذي جسَّد دور والد مايلي ومدير أعمالها في المسلسل، أنَّه يتمنى لو يستطيع محو كل الأحداث الَّتي ارتبطت بـquot;هانا مونتاناquot;.

وجاءت تصريحات والد النجمة المليونيرة، بعد تورطها في سلسلة من الفضائح، بدأت بتصويرها شبه عارية لغلاف مجلة quot;فانيتيquot; في عمر الـ15، إضافة إلى ارتدائها ملابس استفزازيَّة، مرورًا بتقديمها رقصة إباحيَّة، ما أثار حفيظة والديها، وجاء الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تدخن المخدَّرات ليفجِّر الأمور تمامًا.

وقالت مايلي إنَّ تصريحات والدها أصابتها بالصدمة، وأنَّها لا تصدِّق هجومه على مسلسل quot;هانا مونتاناquot; الذي كان السبب في إنقاذه من ديونه، وتصحيح مسار حياته المهنيَّة والعائليَّة، على حد قولها.