إحتفلت ستوديوهات quot;أغانيquot; بعيد ميلاد الفنانة المغربيَّة، نادية المنصوري، بحضور عددٍ من الشُّعراء والملحنين والفنانين الإماراتيين.


دبي: إحتفلت ستوديوهات quot;أغانيquot; في دبي، بحضور رئيس مجلس الإدارة الشَّاعر الإماراتي، علي الخوار، بعيد ميلاد الفنانة المغربيَّة، نادية المنصوري، المقيمة في الإمارات، وبحضور عدد من الفنانين والشعراء والموسيقيين، من بينهم الملحن فايز السعيد، والفنان والملحن العراقي وليد الشامي، إلى جانب الفنانين الشباب سلمان حميد، وجاسم محمد، وإبراهيم دشتي، والشعراء حسان العبيدلي، وإياد المريسي.

هذا وغطَّت قناة quot;حواسquot; الفضائيَّة الإحتفال، الذي سادة جوًّا من الفرح والسَّعادة الَّتي عجزت نادية المنصوري عن وصفها أو تقديم شكرها لستوديوهات quot;أغانيquot; والحاضرين من شعراء وفنانين.

وقالت المنصوري: quot;لقد عجز لساني عن سرد الكلمات المناسبة لهذه المفاجأة الَّتي أعدوها لي، والَّتي ستبقى عالقةً في ذاكرتي ووجداني ما حييتquot;، وأضافت: quot;لقد تعودنا من الشَّاعر علي الخوار وستوديوهات quot;أغانيquot; على دعم الفنانين بجمع مستوياتهم، وهو أمر يزيد من ثقة الفنان بنفسه، ويحمله مسؤوليَّة الثقة والدعم الذي أوكلوه لهquot;.

هذاوكشفت ناديا المنصوري خلال الحفل عن أحدث أغنياتها المنفردة الَّتي ستطلقها خلال الفترة المقبلة، صوتًا وصورةً، بعد أنّْ إنتهت من تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج، حسين عبد الرحمن، في تجربةٍ ثانيةٍ لها معه، بعد أغنيتها الأخيرة quot;ما فيك دمquot; من كلمات سلطان مجلي، وألحان فايز السعيد، وتوزيع حسام كامل.

وتحمل الأغنية الجديدة عنوان quot;شخبارك حبيبيquot; كلمات وألحان الإعلامي عيد الظاهري، وتوزيع نشوان، وستوزِّع quot;الكليبquot; على جميع المحطَّات الفضائيَّة المتخصِّصة.

وخلال الإحتفاليَّة قدَّمكل الفنانين المتواجدينأغنيةً خاصًة إهداءًلنادية المنصوري.

ومن جهته، أعرب علي الخوار عن إعجابه بصوت المنصوري، ووصفه بالمتميِّز والقادر على أداء مجموعة من الألوان الموسيقيَّة الخليجيَّة والعربيَّة، وإيصال إحساسها بشكلٍ شفافٍ الى قلوب الجمهور، وقال: quot;نحن في ستوديوهات quot;أغانيquot; نعمل دائمًا على الإرتقاء بنجوم الأغنية الخليجيَّة والعربيَّة، من خلال دعمهم الإعلامي ضمن الإمكانيَّات المتاحة، وسنبقى كذلك طالما نحن نقدِّم الأغنيات الخليجيَّة والإماراتيَّةquot;.