تزوَّجتالفنانة اللبنانيَّة مي مطر مدنيًّا في قبرص منالإعلامي خضر عبوشي نهار الأربعاء المنصرم.


بيروت: في إتصالٍ مع quot;إيلافquot; أكَّدت الفنانة اللبنانيَّة، مي مطر، خبر زواجها من الإعلامي خضر عبوشي، حيث سافرا نهار الأربعاء المنصرم إلى قبرص لعقد قرانهما مدنيًّا لأنَّها ينتميان إلى ديانتين مختلفتين.

وأشارت مي في حديثها لـquot;إيلافquot; إلى أنَّها تعرَّفت على خضر منذ حوالي السَّنة والنصف، وبدأت علاقتهما بعدها، لكنَّهما كانا متردِّدان بدايةً من هذه الخطوة، خصوصًا لأنَّهما ينتميان إلى ديانتين مختلفتين، وأضافت:quot;لكن في النهايةالحب إنتصرquot;.

وعمَّا إذا كانخضر يتمتَّع بالميزات الَّتي ناشدت بها من خلالأغنيتهاالَّتي أثارت الكثير من الجدل quot;متلك مش عايزين رجالquot; قالت مي:quot;لو لم يكن واعيًا ويعرفقيمة المرأة، لما أغرمت به، وسلَّمته قلبيquot;.

من جهةٍ أخرى، تسافر مطر غدًا برفقة زوجها إلى تركيا لمدَّة أسبوع لقضاء شهر العسل.

وتعود بعدها إلى لبنان لتحضِّر لجولتها في كندا المقرَّرة في العشرين من شهر أيَّار المقبل، حيث ستحيي أربع حفلات هناك، وبعدها ستنكب على تحضير وتسجيل أغنية جديدة لتطلقها خلال موسم الصيف، رافضةً الكشف عن تفاصيلها في الوقت الحالي، مؤكِّدةً أنَّها ستتمتع بإيقاعٍ سريعٍ، لأنَّها ستتأنى في إختيارها لتقدِّم عملاً لا يقل مستوى عن أغنيتها الأخيرة.

وفي النهاية ذكِّرت مي أنَّ اليوم هو الواحد من نيسان، اليوم العالمي للكذب، ونبَّهت ممازحةً من إحتمال وقوع النَّاس في مصيدة أحد، مشيرةً إلى أنَّ خبر زواجها صدر لهذه الغاية، كما شكرت quot;إيلافquot; على دعمها المستمر، وتمنَّت لها النجاح الدائم الذي أسَّست له من خلالمصداقيتها في نقل الأخبار والإبتعاد عن الشَّائعات والأكاذيب.