قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بعد مشاركتها في عددٍ من الأعمال في الدراما الخليجيَّة، تستعد الفنانة، مريم حسين، لإصدار أغنيتين جديدتين فور هدوء الأوضاع في العالم العربي.


الرياض: على الرغم من ظهورها القليل في الأعمال الدراميَّة، إلَّا أنَّه كان مؤثرًا للغاية وجعلها معروفة بين الجمهور وبين الفنانين والمنتجين، فأحلام مريم حسين كبيرة وطموحاتها لا حدّ لها، وقد فتح تمثيلها بجوار الفنانة، حياة الفهد، الأبواب أمامها لتحقيق طموحها، فهي تتمنَّى الإخراج والعمل في هوليوود، إلى جانب رغبتها في إصدار أغنيات جديدة وتصويرها في لبنان.

تلك الطاقة الكامنة في مريم حسين، إستطاعت أنّْ تخرجها بشكلٍ سليمٍ ومتميِّزٍ من خلال إتقانها للأدوار الَّتي تمثِّلها، وإلتزامها بنصائح الفنانين الكبار، وبتوجيهات المخرجين، لذلك ظهرت بصورةٍ رائعةٍ ومقنعةٍ جدًّا في مسلسل quot;ليلة عيدquot; مع الفنانة حياة الفهد.

كذلك وصفت حسين تجربتها في quot;الخادمةquot; بأنَّها جديدة وتمثِّل المرأة الطيِّبة الحنونة، ولكنَّها في الوقت نفسه تتميَّز بقوَّة الشَّخصيَّة، مؤكِّدةً أنَّ quot;الخادمةquot; لا يحكي عن المهنة بذاتها أكثر منه عن تلك الَّتي يمكن لها أنّْ تضحي بحياتها في سبيل إسعاد الآخرين.

وبعد أوَّل ظهور لها في مسلسل quot;أوراق الحبquot;، تشارك حسين نجوم الدراما الخليجيَّة وتقدِّم عملًا تلو الآخر، أجدّهم مسلسل quot;بنات سكر نباتquot; الذي يكشف أسرار 3 فتيات يعشن معًا، كذلك تستعد لإطلاق أغنيتين لها واحدة من الكويت بقلم الشَّاعر الشيخ دعيج الخليفة، والأخرى بعنوان quot;من شفتهاquot; وستقوم بتصويرها في لبنان وستعرضها فور هدوء الأوضاع السياسيَّة على السَّاحة العربيَّة.