أطلقت المصمِّمة، مريم الشيباني، مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2011 تحت عنوان quot;حدائق بابلquot;.


دبي: تحت عنوان quot;حدائق بابلquot;، أطلقت مصمّمة الأزياء الإماراتية، مريم الشيباني، تصميماتها الجديدة لموسم quot;ربيع صيف 2011quot; من فساتين السهرة (الهوت كوتور)، مبتعدة عن الخط الكلاسيكي الفيكتوري الذي اشتهرت به، وإعتمدت أسلوباً مختلفاً، أظهرته بطابع الفخامة الذي يتمثل في التطريزات والاكسسوارات كالكريستالات واللؤلؤ.

وقالت الشيباني: quot;جميع التصاميم التي وضعتها في مجموعة quot;حدائق بابلquot; تحمل أكثر من فكرة، ومتنوعة ما بين الضيقة والواسعة، التي يغلب عليها طابع الفخامة، الذي يتمثل في التطريزات والاكسسوارات كالكريستالات واللؤلؤ، على خلاف المجموعة السابقة التي غلب عليها طابع البساطةquot;.

وأكدت الشيباني التي إحتفلت مؤخراً بمرور خمسة عشر عاماً في مجال تصميم الأزياء، أنها تسعى جاهداً من خلال تصميماتها للإبتعاد عما هو معتمد.

وقالت: quot;أحرص في تصاميمي على معايير خاصة، لا تتقيد بالموضة المتبعة في عملية تنفيذها، مكونةً بذلك بصمة خاصة بي، تميزني في عالم تصميم الأزياء، وذلك من خلال ابتكار قصات منوعة، تتلاءم وكل المناسبات، فضلاً عن استخدام مجموعة منوعة من الأقمشة والاكسسوارات التي تتوزع ما بين التطريزات والكريستالات واللؤلؤ وغيرها، وباقة منوعة من الألوان الفاتحة والداكنة على حد سواءquot;، وهو ما إعتمدت عليه خلال السنوات الماضية التي قدمت بها نجاحات متعددةquot;.