يبدو أنَّ مادونا ليست الوحيدة الَّتيإستهدفت المسيحيَّة في أغانيها، إذ أنَّ الليدي غاغا تسير على خطاها، خصوصًا بعدما أثارت أغنيتها الجديدة، الَّتي تجسِّد فيها دور مريم المجدليَّة، ضجةً في الأوساط الدِّينيَّة قبل عرضها.


لندن: أثارت الأغنية الجديدة للمغنية الأميركية، ليدي غاغا، الَّتي تجسِّد فيها دور مريم المجدليَّة ضجةً في الأوساط الدِّينيَّة، حتَّى قبل أنّْ يتمَّ عرضها.

وذكرت صحيفة quot;ذا صنquot; البريطانيَّة أنَّ بعض مقاطع الأغنية واجهت هجومًا حادًّا من الجمعيَّة الكاثوليكيَّة للحقوق الدِّينيَّة والمدنيَّة للتَّسجيل إذ وصفت بالخبيثة والمحتالة، ومن المقرَّر عرض الأغنيةفي التاسع عشر من الشهر الجاري.

ووصف الغاضبون ليديغاغا بأنَّها دخيلة على الفن، وأنَّ هناك الكثير من الموهوبين الأحق منها بالنجوميَّة.

وقال أحد أعضاء الجمعيَّة، بيل دوناهو، متسائلاً: quot;هل هذه هي الطريقة الوحيدة للتعبير عن فنِّها؟، إنَّ الأمر مكيدة مدبَّرة، خصوصًا وأننا نقترب من أعياد الفصح، وأسبوع الآلامالمقدَّسquot;.

وتعتبر مريم المجدليَّة إحدى الشَّخصيات الهامَّة في العهد الجديد، بل وتعتبرها بعض المذاهب المسيحيَّة quot;قديسةًquot;، كما كانت من أشد اتباع السيِّد المسيح ولاءً وحبًّا.

كما يقوم الممثل، نورمان ريد، بدور يهوذا في فيديو الأغنية المثيرة للجدل.

إلى ذلك، علَّق المخرج المساعد في العمل والمبدع الفني للأغنية، لوريان غيبسون، قائلاً إنَّ: quot;الأغنية ستغيِّر العالمquot;.

يذكر أنَّ المشاهدين شرعوا بمقارنة الأغنية المنتظرة، بأغنية مادونا quot;Like A Prayerquot; الصادرة في العام 1989، والَّتي حاول الفاتيكان منعها لتقديمها السيِّد المسيح في شكل رجلٍ أسودٍ.

وهذه ليست المرَّة الأولى الَّتي تتهم فيها غاغا بتقليد نجمة البوب مادونا، حيث تمَّ وصف أغنيتها الأخيرة، quot;Born That Wayquot;، بأنَّها إعادة تقديم لأغنية quot;Express Yourselfquot;، لمادونا الَّتي صدرت في العام 1980.