أعلنت النَّجمة الأميركيَّة، ليدي غاغا، أنَّها ستكون أحد الكُتَّاب الدائمين في مجلَّةVالشَّهريَّة للموضة بدءًا من العدد الذي سيصدرفي منتصف مايو المقبل.


نيويورك: أعلنت نجمة البوب، ليدي غاغا،عبر صفحتها على موقع quot;تويترquot; أنَّها ستقوم شهريًّا بكتابة مقال صحافي لصالح مجلَّة الموضة الأميركيَّة V، وذلك بدءًا من العدد الذي سيصدر فيالثاني عشر من مايو ـ آيار المقبل.

غاغا الَّتي ظهرت في إحدى إطلالتها وهي ترتدي ثوبًا مصنوعًا من اللحم، سيكون من الصعب حاليًا التنبؤ بما ستكتبه في مقالتها الشَّهريَّة، لكن من المؤكَّد أنَّها ستكون مقالات غير نمطيَّة، وتعتمد على الإبداع في إبتكار الموضوعات، وطرق طرحها، علمًا أنَّ موعدها الشَّهري مع قراء المجلَّة سيعطيها الفرصة لإعطاء رأيها في مجال الموضة والأزياء، ورؤيتها في ذلك المجال.

ولتحقيق المزيد من التواصل مع معجبين غاغا وقرَّاء المجلَّة الأميركيَّة، أطلقت المجلَّة مسابقةً لإختيار أعمالٍ فنيَّةٍ يتمُّ نشرها مع مقال غاغا وذلك من خلال المراسلة على البريد الإلكتروني [email protected]

والجدير بالذكر أنَّ ليدي غاغا تصدرت غلاف مجلَّة V quot; في عددها لخريف العام 2009، كما ظهرت في عدد المجلَّة لنفس الموسم في العام 2010.