ألغت شركة quot;صوت القاهرةquot; التَّابعة لإتحاد الإذاعة والتلفزيون كافة تعاقداتها مع المنتجين، تماشيًا مع قرارات رئيس الإتحاد القاضي بتوقف نظام الإنتاج المشترك.


القاهرة: قرَّرت شركة quot;صوت القاهرةquot; إلغاء كافة تعاقداتها مع كافة المنتجين لتقديم أعمال بنظام الإنتاج المشترك، بحيث ستكتفي الشَّركة خلال العام الحالي بتقديم أعمال من إنتاجها المباشر، فيما اعتذرت عن المشاركة في عدَّة مسلسلات أبرزها quot;30 يومًاquot; مع quot;الشركة المتَّحدةquot; ومسلسل quot;أعوام على بر الهوىquot; ومسلسل quot;كاريوكاquot;.

وستقوم الشّركة بتقديم 4 أعمال لعرضها خلال رمضان وهي quot;عائلة كرامةquot; لعفاف شعيب وحسن يوسف، ومسلسل quot;تلك الليلةquot; لمصطفى فهمي، ومسلسل quot;نور مريمquot; لنيكول سابا وجيهان فاضل وياسر جلال، ومسلسل quot;لحظة ميلادquot; الذي يتمُّ التَّحضير له في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أنَّ العديد من شركات الإنتاج خفَّضت أجور الفنانين المتعاملين معها، وقامت شركات أخرى بتجميد العديد من المسلسلات الَّتي كانت تنوي البدء في تصويرها، حيث لا يتعدى عدد المسلسلات الَّتي يتمُّ تصويرها في الوقت الراهن الـ15 مسلسلاً للعرض خلال رمضان المقبل.