قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت بعض المصادر المقرَّبة من الفنانة الإيطاليَّة، كارلا بروني، أنَّها حامل في شهرها الرابع من زوجها الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي.


باريس: تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت أن السيدة الفرنسية الأولى، كارلا بروني، حامل بشهرها الرابع ببنت، وستطلق عليها اسم quot;ساندراquot;.

وبحسب مجلة quot;كلوسرquot; فإن كارلا بروني -43 عامًا- حملت بعد ثلاث سنوات من الزواج، وأضافت المجلة أن رغبة النجمة الإيطالية في أن تنجب من الرئيس الفرنسي قد تحققتquot;.

في حين كشفت المجلة بالمقابل عن مصدر مقرب من السيدة الأولى في فرنسا: quot;لا نعرف ما إذا كان الجنين ذكرًا أم أنثى، ما زال الوقت مبكرًا على ذلك، لكن المؤكد أن السيدة الفرنسية الأولى حاملquot;.

ونقلت المجلة نفسها أن بداية حكاية تحقيق رغبة السيدة الأولى في أن تنجب ثانية تحققت خلال الرحلة، التي قام بها الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي مع زوجته كارلا بروني إلى الهند نهايةخلال عام2010، حيث مكثا هناك أربعة أيام كاملة بعيدًا عن كاميرات المصورين وأعين الصحافيين.

ونقلت صحيفة quot;لوفيغاروquot; أن سيدة فرنسا الأولى كارلا ساركوزي خلال الرحلة زارت ضريح quot;تاج محلquot; الشهير، وطلبت من خادم الضريح أن يصلي لها كي يرزقها الله وزوجها ساركوزي بمولود ذكر.

ومن المرتقب أن يكون أول ظهور لكارلا وهي حامل تسير على البساط الأحمر، في افتتاح الدورة الرابعة والستين لمهرجان كان 2011 في الحادي عشر من مايو/أيار المقبل، بفيلمها quot;ميدنايت إن باريسquot;، الذي أخرجه وودي آلن، وسيخرج الفيلم في اليوم نفسه إلى صالات العرض في فرنسا.

يذكر أن ساركوزي لديه ثلاثة أبناء من زوجتين سابقتين ولكارلا ابن لديه (10 أعوام) من زوجها السابق quot;رفايل انتوفنquot;.