قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: تعود الفنانة اللبنانية القديرة هيام يونس الى الساحة الفنية بعد غياب طويل بأغنية من كلمات وإنتاج الشاعرة السعودية سارة الهاجري، تحمل عنوان quot;يا سعيد الحظquot;، تم تصويرها قبل أسابيع في بيروت.

الجدير بالذكر أن quot;أنطون سعادةquot; والد المخرج الراحل يحيا سعادة يطلّ معهابطلاً في الأغنية المصورة، إذ لعب دور رسام، كان مغرماً بـ هيام في مرحلة شبابهما، إلا أنه فقدها بسبب نزواته الكثيرة، وعندما أصبح كبيراً في السنّ، ندم، وبدأ يرسمها في لوحاته ويتخيلها أمامه، بينما في الواقع هي غائبة.

جاء تصوير الفيديو كليب بعد وفاة المخرج يحيا سعادة، وقد أحبّت الشاعرة سارة الهاجري القيام بخطوة فيها وفاء لروح مخرج مبدع quot;لن ننساهquot;.

وكانت الفنانة هيام يونس قد أعربت لإيلاف عن سعادتها بهذا التعاون مع الهاجري صاحبة الكلمة الجميلة والحساسة. وعن تعاونها مع والد الراحل يحيا سعادة قالت إن رحيل يحيا المبكر أحزنها، لأنه كان مبدعاًحقيقياً، ووالده وافق على مشاركتها التمثيل في الكليب حباً لمهنة ولده الراحلquot;.

أما الهاجري فأكدت أنها سعيدة جداً بهذا التعاون مع الفنانة هيام يونس، لأنها كانت ومازالت تحظى بتقدير وإحترام كبيرين في الخليج، ولها جمهور كبير إشتاق إلى صوتها وطلتها. وعن وجود أنطوان سعادة في العمل المصور، أوضحت سارة أنه أمر يسعدها لأنها سبق والتقت بيحيا قبل سنوات في بيروت، وحزنت لرحيله، ويسعدها أن تهدي هذا العمل إلى ذكراه من خلال والده.