للمرة الأولى منذ ثورة 25 يناير شهدت القاهرة والإسكندرية عددًا من الحفلات يومي الأحد والاثنين الماضيين وسط حضور جماهيري مكثف.



القاهرة:شهدت العاصمة المصرية القاهرة، ومحافظات الغردقة، والإسكندرية، نشاطًا فنيًا مكثفًا من خلال حفلات أعياد الربيع، التي استمرت على مدار يومي الأحد والأثنين الماضيين، وأحياها العديد من الفنانين في أول حفلات بهذا التنظيم منذ ثورة 25 يناير، وسط إقبال جماهيري كبير، لاسيما في حفلتي محمد منير في الغردقة، وميريام فارس في نادي الزهور.

محمد منير كان النجم الأول لحفلات أعياد الربيع في الحفل الذي أقيم في مدينة الغردقة وحضره أكثر من 13 الف متفرج، حيث قام منير فيه بأداء مجموعة كبيرة من أغانيه في الحفل، الذي أطلق عليه حفل quot;نسيم الحريةquot;، والذي قام فيه منير للمرة الأولى بغناء أغنية quot;إزايquot;، التي كان قد سجلها قبل الثورة، ومنعت إذاعتها الى أن أصبحت بمثابة الأغنية الرسمية للثورة المصرية.

الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي أشعلت حماس الجمهور في نادي الزهور، حيث كانت المطربة اللبنانية الوحيدة تقريبًا التي شاركت في احتفالات أعياد الربيع، وأُهدي إليهادرع النادي في ختام فقرتها الغنائية، وشاركها في الحفل هيثم شاكر، وكان أقوى الحفلات الفنية التي أقيمت في العاصمة المصرية.

أما مي سليم، التي أحيت أولى حفلاتها، وهي حامل مساء الأثنين الماضي في مدينة الإسكندرية، وشاركت كل من الفنان الشاب هيثم شاكر، والدي جي ياسر الحريري في نادي سبورتنغ، وسط حضور تجاوز 5 الاف شخص، حيث غنى كل منهم مجموعة من اغانيه في الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، بينما أحيا الفنان محمود العسيلي، ومحمد كيلاني حفل خيري في النادي مساء الأحد تم تخصيص دخله لتجهيز قسم الأطفال في مستشفى الشاطبي.

وشارك الفنان الشعبي نادر أبو الليف في حفل على شاطئ العجمي مع الفنان علي حميدة، في حفل اقيم على البحر، بينما شارك أبو الليف رامي صبري وسمية الغناء في نادي الشمس في القاهرة، بينما قام سعد الصغير بالغناء في نادي الرحاب وفي حفلة واحدة فقط، على العكس من عادته، إذ كان يشارك في أكثر من حفلة.