قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طلبت quot;صورة القاهرةquot; مساعدة ودعم quot;ماسبيروquot; لإستكمال تصوير مسلسل quot;نور مريمquot; بعدما رفضت الممثلة اللبنانيَّة، نيكول سابا، إستكمال التَّصويرلعدم حصولها على مستحقاتها الماليَّة.


بيروت: بعد عودة الممثلة اللبنانبَّة، نيكول سابا، إلى لبنان، ورفضها استكمال تصوير مسلسل quot;نور مريمquot; لعدم حصولها على مستحقاتها المادية المتبقية من أجرها بالمسلسل، طلبت quot;صوت القاهرةquot; منتجة المسلسل دعماً لإنهاء الأزمة.

قال مصدر مسؤول من شركة quot;صوت القاهرةquot; منتجة المسلسل في تصريح: quot;طلبت شركة :صوت القاهرة: جزءًا من مستحقاتها المالية لدى القطاع الاقتصادي بالتلفزيون المصري من أجل دفع باقي أجور الفنانين المشاركين في أعمالها ومنها مليون جنيه للفنانة نيكول ساباquot;.

وأوضح المصدر: quot;كان تصوير المسلسل قد توقّف بسبب سفر نيكول بعد انتهائها من تصوير مشاهدها الخارجية بشرم الشيخ بسبب عدم حصولها على باقي مستحقاتها الماليةquot;.

وأضاف: quot;طلبت الشركة من مخرج المسلسل إبراهيم الشوادي استكمال تصوير باقي مشاهد المسلسل التي لا تضم نيكول سابا، وبدأ الشوادي بالفعل باستئناف التصوير في عدد من شوارع القاهرةquot;.

وقد انتهى الشوادي بالفعل من تصوير 10 ساعات من أحداث مسلسل quot;نور مريمquot; الذي يشارك نيكول في بطولته كلاً ياسر جلال، ويوسف الشريف، وأحمد خليل، ومجدي فكري، وجيهان فاضل، وكارولين خليل، وملك قورة، وكريم الحسيني، وهو من تأليف محمد الباسوسي، ومن إنتاج شركة quot;صوت القاهرةquot;.