الدمام: طلت الفنانة شيماء سبت ضيفة في برنامج quot;استراحة محاربquot; مع المذيع ياسر الشمراني وتطرقت للعديد من القضايا السياسة والفنية والرياضية، ولم تستطع أن تنكر أنها ضد ما يحدث على أراضي بلادها في البحرين، منددة بما اسمته خطأ فادحًا على الرغم من تحفظها في الحديث لرغبتها في عدم إقحام نفسها داخل دوامة الأحاديث الطائفية، معلنة أنها وكل أهل البحرين فداء للملك حمد بن عيسى آل خليفة، وفداء للمملكة.

وأكملت شيماء سبت الحديث السياسي مؤكدة أن الفن لا دين له، ولابد أن يظل الفنان محايداً، وحمامة سلام، ولا يسمح لأحد أن يستغله في إشعال فتنة، أو يستعمله كأداة، بإعتبار أن الفنان صوته مسموع وله تأثير على جماهيره بكل ما يقوله أو يفعله، وأشادت بالموقف الجليل لقوات درع الجزيرة والمملكة العربية السعودية تحديدًا الذي ساهم في حفظ الأمن في البحرين وأضفى نوعًا من الإستقرار ..

وكان للرياضة مكان في حديثها إذ أعلنت أنها هلالية حتى النخاع، فقالت: quot;أنا هلالية، وعشقى للزعيم لا يوصفquot; وانضمت بذلك إلى قاعدة الجماهير الكبيرة المحبة للهلال السعودي و تمنت لو أن يتم النصر بأقدام النجم quot;ياسر القحطانيquot;.

أما على الصعيد الفني فصرحت شيماء سبت بأنها بصدد إقتحام مجال الإنتاج التلفزيوني وستنتقي أعمالها بدقة حتى تتميز بها في الساحة الفنية وأكدت أنه لا مانع لديها من أن تكون منتجة منفذة لكنها تميل أكثر إلى الحرية في إدارة أعمالها، وقالت بأن بدايتها الإنتاجية ستكون بمسرحية عرضت في البحرين رمضان الماضي وحققت نجاح كبير وطلبت في تونس وسويسرا والعديد من دول العالم.

تاركة الإنتاج جانبًا، ذكرت سبت أنها تصور حاليًا مشاهدها في المملكة العربية السعودية لمسلسل quot;أنا آسفquot; الذي تقدم فيه دورًا كوميديًا فهي امرأة تساعد شقيقها الذي قرر تصحيح أخطائه التي ارتكبها في السابق، وهو من بطولة عبدالله الزهراني، وأشارت إلى أنها كفنانة تفضل أداء الأدوار الكوميدية على الرغم من تفضيل المخرجين والمنتجين لها في التراجيديات. لكن quot;انا أسفquot; ليس العمل الوحيد الذي تتصدى له سبت هذا العام في تستعد لتصوير مسلسل كوميدي آخر بعنوان quot;ملف علاقيquot;، وهو من بطولة تركي اليوسف وعدد من نجوم الخليج والبحرين والوطن العربي، وسيعرض في رمضان المقبل.

وتمنت سبت أن يحظى quot;سكتم بكتمquot; بالنجاح نفسهالذي لاقاه الجزء الأول بسبب التناغم والتفاهم بين أفراد طاقم العمل ومن ابرزهم فايز المالكي الذي ظهر على الشاشة خلال العمل وساهم بشكل كبير في إنجاح العمل.