تستعد الممثلة اللبنانيَّة، لاميتا فرنجية، للسفر إلى باريس لتصوير مشاهدها مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل quot;مبروك أبو العلمينquot;، فيما من المتوقَّع أن تشارك في بطولة فيلم مع الفنانة المصريَّة غادة عبد الرازق.


بيروت: تستعد الممثلة اللبنانيَّة، لاميتا فرنجية، للسفر خلال اليومين القادمين إلى باريس لتصوير مشاهدها مع الفنان المصري، محمد هنيدي، في المسلسل الرمضاني quot;مسيور رمضان مبروك أبو العلمين حمودةquot;، حيث إنَّ المشاهد الَّتي ستظهر بها خلال المسلسل هي الوحيدة الَّتي تكون خارج إطار الصعيد، فهي تلعب دور فتاة فرنسيَّة من جذور عربيَّة، تلميذةفي عمر العشرين، تتعرَّف إلى هنيدي في باريس حيث تدور مشاهدهما.

كما تشارك فرنجية في quot;أنا بضيع يا وديعquot; الفيلم الذي تنتجه quot;ميلوديquot; مع نجومها وديع وتهامي، وتلعب فيه دور ممثلة سينمائيَّة مشهورة، وهو من إخراج شريف عابدين، وينتمي إلى فئة الـquot;Light Comedyquot;.

إلى ذلك، أشارت لاميتا لـquot;إيلافquot; إلى أنَّه عرض عليها المشاركة في فيلم درامي جديد، وافقت عليه مبدئيًّا هي وغادة عبد الرازق، ويتحدَّث عن قصَّة أربع فتيات لكلٍّ منهنّ مشاكلها الخاصَّة، ومآسيها، وتتشابك هذه الأحداث في ما بينها، علمًا أنَّ العمل جارٍ لإستكمال الفريق الذي سيشارك في الفيلم.