قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحيت الفنانة اللبنانيَّة، كارول سماحة، السهرة الرابعة في مهرجان quot;موازينquot; بحضور أكثر من ثمانين ألف شخصًا.


الرباط: أحيت الفنانة اللبنانيَّة،كارول سماحة، الحفل الرابع من مهرجان quot;موازين إيقاعات العالمquot;، بدورته العاشرة، وأطلَّت من على منصة النهضة في الرباط ليل 23 أيار/مايوأمام جمهور تخطَّى عدده، بحسب الجهات المنظِّمة، الثمانين ألف شخصًا.

وإختارت كارول مجموعة من أبرز أغنيات أرشيفها الفني، فغنَّت على مدى ساعة ونصف ساعة، وأشعلت الجمهور الحاضر الذي رافقها غناءً مع كل أغنية إيقاعيَّة أو رومانسيَّة غنتها.

ولبَّت كارول نداء جمهورها الذي طالبها بغناء quot;يا ربquot; وquot;خليك بحالكquot; وquot;غالي عليِّquot; وquot;حبيت دلوقتquot; وغيرها، ولوَّنت برنامجها الفني بمختارات من تراث الأغنية اللبنانيَّة، وبحركةٍ جعلت نشرات الأخبار المحليَّة في المغرب تعتبر في اليوم التَّالي للحفل أنَّحضورها كان إنعكاسًا للحب والحياة والفرح.

يذكر أنَّ إدارة مهرجان quot;موازينquot; إعتبرت كارول جوهرة الفن العربي. أما الجمهور المغربي فلفَّها في ختام الحفل براية البلاد تقديرًا لحضورها.

تجدر الإشارة الى أنَّ كارول إلتقت على هامش مشاركتها في مهرجان quot;موازينquot;، الجسم الإعلامي في مؤتمر صحافي تحدَّثت فيه بالعربيَّة والفرنسيَّة والإنكليزيَّة، مجيبةً عن أسئلة وسائل إعلامية عربيَّة وأجنبيَّة، وشمل المؤتمر تجربتها الغنائيَّة والتَّمثيليَّة.

كما أجرت مجموعة من اللقاءات الإعلاميَّة، قبل أنّْ تعود إلى مصر، لإستئناف تصوير المرحلة الأخيرة من مسلسل quot;الشحرورةquot;.