قال الدكتور، عادل اليماني، نائب رئيس قناة quot;المحورquot;، أنَّ برنامج quot;90 دقيقةquot; سيعرض اليوم بحلَّةٍ جديدةٍ بمشاركة كل من محمود الروراري وريهام السهلي.


القاهرة: كشف الدكتور، عادل اليماني، نائب رئيس قناة quot;المحورquot; عن عرض برنامج quot;90 دقيقةquot; مساء اليوم، بحلة جديدة في موعده المحدد عند التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك بمشاركة كل من الإعلاميين محمود الروراري وريهام السهلي.

ونفى اليماني في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; وجود خلافات مع الروراري، مشيرًا الى أن تأخير بث البرنامج عن موعده المحدد من يوم السبت الماضي الى مساء اليوم، سببه السعيلإتاحة الفرصة للدعاية الإعلانية التي قامت بها القناة خلال الأيام الماضية.

ولفت الى ان البرنامج سيظهر بشكل جديد ومختلف عن الشكل الذي عرفه به الجمهور خلال السنوات الماضية، ليكون إنطلاقة جديدة لقناة quot;المحورquot; بصفة عامة، مؤكدًا أن الجمهور يأتي في مقدمة اهتمامات سياسته الإعلامية الجديدة التي سيسعى الى تطبيقها.

والجدير بالذكر أن البرنامج توقف الأسبوع الماضي لتجديد الديكورات، وإدخال الإعلامي محمود الروراري الى فريق العمل، بعد انسحاب الإعلامي معتز الدمرادش، واستمرار الإعلامية ريهام السهلي في تقديم البرنامج بمفردها.