إفتتح الفنان، يوسف العماني، ستديو خاص به في الإمارات بحضور عددٍ من أهل الفن والصحافة.


دبي: إستقبل الفنان، يوسف العماني، مجموعة من نجوم الأغنية الخليجية والعربية من مطربين وشعراء، في إفتتاح ستوديو التصوير الخاص به (أوبرا ستوديو) في مدينة دبي في الإمارات.

كان أول الحاضرين الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، تبعته بعد ذلك مجموعة من الفنانين والشعراء من أمثال الفنانة ميريام فارس، والفنانة فلة الجزائرية، والشاعر الإماراتي علي الخوار، والشاعر سيف المزروعي، والفنانة المغربية جليلة، والفنانة أميرة، ثم غيث محمد وبشار القيسي، الى جانب أهل الصحافة والإعلام المكتوب والمرئي.

وأعرب الفنان يوسف العماني أنه سعيد بوجود جميع النجوم الحاضرين والشعراء، وخصوصًا أهل الصحافة، وإفتتح الستوديو من أجل إستغلال الوقت وعدم تضييعه بمواعيد الحجوزات، خصوصًا وأن لديه الكثير من الأعمال التي سيقدمها مع مطربي الخليج والوطن العربي.

هذا وقام خلال الحفل بقطع قالب الحلوى الى جانب الفنانين الحاضرين مع غياب الفنان عبد الله الرويشد، الذي غادر قبل الجميع ليلحق بموعد طائرته المغادرة الى الكويت، ثم قام الجميع بجولة بين الاستوديوهاتالمجهزة بأعلى التقنيات المتوافرة والمخصصة.

هذا وتمنى الرويشد ليوسف العماني التوفيق في الستوديو الخاص به، وقال: quot;كنت أتمنى لو أنه أنهى الاستوديو قبل أن أجهز ألبومي، حيث كنت سأقوم بتسجيل الأغنيات التي تعاونت بها معه في ألبومي الجديد فيهquot;، وأكد أنه سعيد بالأصداء الأولى للألبوم، وأنه سيسعى إلى تصويرإحدى أغنياته خلال الفترة المقبلة.

من جهتها أكدت ميريام فارس، التي حضرت متأخرة بعض الشيء، أنها ستقوم بتجديد التعاون مع يوسف العماني، بعد أغنية quot;خلانيquot; التي أطلقتها منذ مدة، وأوضحت أنه صديق عزيز صاحب أخلاق كبيرة ويستحق أن يكرمه الله بالتوفيق.

وللفنانة فلة مكانة خاصة في قلب العماني، الذي أكد أنهما سيتعاونا معاً خلال الفترة المقبلة من خلال أغنية أو أغنيتين حسب ما ذكر، من جهتها، إكتفت فلة بالمباركة ليوسف بالإفتتاح، رافضة الإفصاح عن تعاوناتها الجديدة، ما عدا الأغنية التي ستجمعها مع الفنان أصيل ابو بكر من كلمات الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم (فزاع) وألحان فايز السعيد التي إنتهت من تجهيزها وتحضيرها.