حقَّق ألبوم الفنان الشَّاب، حاتم فهمي، quot;لسه بإيدياquot; مبيعات وصلتإلى 120 ألف نسخة تقريبًا، فيما لم يحقِّق ألبوم تامر حسني quot;اللي جاي أحلىquot; سوى 30 ألف نسخة.


القاهرة: تفوّق الفنان الشاب حاتم فهمي، علىزميله تامر حسني، حيث حقق البومه الثالث quot;لسه بإيدياquot; مبيعات وصلت الى 120 الف نسخة تقريبًا، (بعد ألبومه الأول مش من حقك 2005 والثاني صدقيني 2007) على الرغم من الضعف النسبي للدعاية التي رافقت الالبوم منذ طرحه في بداية الشهر الجاري.

فيما حقق البوم الفنان الشاب تامر حسني quot;اللي جاي احلىquot; نسبة مبيعات اقل لم تتخط الـ30 الف نسخة، رغم الحملة الدعائية الضخمة التي رافقت الالبوم لدى طرحه، لاسيما مع انتشار دعوات إلى مقاطعة الالبوم على الانترنت لموقف تامر من الثورة، ووضع اسمه في القائمة السوداء لأعداء الثورة.

وقال عدد من اصحاب محال الكاسيت لـquot;إيلافquot; ان البوم تامر حسني لا يجد اقبالاً كبيرًا على شرائه مثل الالبومات السابقة لتامر، مؤكدين ان البوم حاتم فهمي وبهاء سلطان هم الاكثر مبيعًا خلال الفترة الحالية.

جاءت المبيعات في وقت لا تزال فيه سوق الكاسيت تستقبل عددًا من الالبومات الجديدة مثل البوم بهاء سلطان، وهيثم سعيد، وغيرهم من الفنانين الذين قرروا طرح البوماتهم خلال الفترة الحالية، ولم تتضح بعد مبيعات هذه الالبومات في الموسم الذي يغيب عنه عدد كبير من الفنانين بعدما قرروا تأجيل البوماتهم إلى حين استقرار الاوضاع، ومن بينهم شيرين، وعمرو دياب، ومدحت صالح، وصابر الرباعي.