إعتبرت صحيفة الـquot;دايلي نيوزquot; واقعة طرد تامر حسني من قبل شباب 25 يناير المعصتمين الآن في ميدان التحرير أحد مكاسب الثورة الشبابية.

نيويورك: لم يمر موقف طرد النجم تامر حسني من ميدان التحرير و بكاءه أمام الآلاف من المحتجيين المصريين مرور الكرام، إذ أصبح المقطع المصور له وهو يبكي أمام الجميع متمنياً الموت في ميدان التحرير أحد أكثرالمقاطع المصورة تداولاً بين الشباب على موقع quot;فيس بوكquot;، كما نشرت صحيفة quot;دايلي نيوزquot; الأميركية تقريراً يرصد ما تعرض له quot;نجم الجيلquot; أثناء زيارته للثوار في التحرير واعتبرت أن من مكاسب الثورة انهيار نجومية تامر حسني وذلك اعتماداً على بعض الشباب والمدونيين المصريين.

وشددت الصحيفة على أن موقف حسني من الثورة في البداية وظهوره على شاشة التليفزيون المصري يدعو المحتجين إلى العودة الى منازلهم و احترام مكانة الرئيس مبارك هو السبب وراء معاملتهم له بتلك الطريقة، فضلاً عن عدم تقبلهم للاعتذار الذي قدمه لهم.

ومن ناحية أخرى، أشارت الصحيفة إلى أن تامر حسني يعتبر أحد اهم المغنيين في مصر، ويتمتع بشعبية واسعة وكان من المقرر أن يحيي عدد من الحفلات في الولايات المتحدة الأسبوع الحالي لكنه ألغى جولته بسبب الأحداث الجارية في مصر.