قالت الفنانة والرَّاقصة المصريَّة، دينا، إنَّ ابنها لن يخجل من أن يوصف بلقب quot;إبن الراقصةquot;، مشيرةً إلى أنَّه يعلم أنَّها تقدِّم فنًّا صعبًا.


القاهرة: كشفت الفنانة والراقصة المصرية، دينا، عن أن سبب فصلها من معهد الفنون المسرحية وهي طالبة في الفرقة الثالثة، هو ما وصفته إدارة المعهد باستفزاز الطلاب من خلال قيادتها سيارة مرسيدس، مؤكدة أنها تعيش حياة كريمة في الوقت الحالي.

وقالت دينا في حوارها مع الإعلامية، هبه الاباصيري، في برنامج quot;كش ملكquot;، الذي يذاع على قناة quot;الحياةquot;، أن الراقصات المصريات أصبحن قلة، وهو ما أرجعتهإلى قلة الفتيات اللواتي يحترفن الرقص كمهنة، مشيرة إلى أن الراقصة الأجنبية تتقاضى أجرًا أقل من المصرية، وتتحدث العربية بطلاقة.

واعتبرت دينا أن الفنانة غادة عبد الرازق أفضل من قدمت دور الراقصة في مسلسل quot;مسألة مبدأquot;، مشيرة إلى أنها كانت تتمنىأن تجسد هذه الشخصية، لأنها اعتمدت على تقديم حياة الراقصة بشكل اكبر من اعتمادها على الرقص.

وأكدت أن عمليات التجميل أمر مرفوض بالنسبة لها في الوقت الحالي، لافتةإلى أنها لا تمانع من إجرائها في المستقبل حال ظهور تجاعيد في وجهها.

وعن اقتران اسم إبنها بلقب quot;ابن الراقصةquot;، قالت دينا إنها لا تجد في هذا الأمر ما يعيبه، لأنها تقدم فنا صعبا، والمفترض ان يفخر بها، مبررة اختيارها لأن يتعلم في الولايات المتحدة برغبتها في أن يحصل على تعليم أفضل من الموجود في مصر.

واللافت أن الحوار تطرقإلى الحديث عن الكتاب الذي أصدرته بداية العام الحالي، باعتباره سيصدر في يناير المقبل، ما يعني أن الحلقة كانت مسجلة ضمن حلقات البرنامج في موسمه الأول الذي عرض في اكتوبر الماضي، ولكن لم تذع إلا ضمن حلقات الجزء الثاني.