أعادت الفنانة فيفي عبده تقديم الممثلة المصرية سمية الخشاب من خلال مسلسل كيد النسا الذي يذاع على عدد من المحطات الفضائية.
القاهرة: على الرغم من الفنانة فيفي عبده تعيد تقديم نفس الدور الذي قدمته في أكثر من عمل من خلال مسلسل كيد النسا وهو دور السيدة القوية المسيطرة على التجار في منطقتها، إذ تظهر في أحداث المسلسل بدور كيداهم المرأة التي تسيطر على زوجها وعلى تجارة الدقيق من خلال علاقاتها المتشعبة والاموال التي تغدق بها على من حولها تنجح في ان تمسك زمام الأمور.
تضطهد كيداهم صافي التي تقوم بدورها سمية الخشاب بسبب تطاولها عليها في بداية انتقالها للحارة وتفشل محاولات الصلح بينهم بسبب استمرار كيداهم في الشعور بتفوقها عليها لاسيما بعد ان تنجح في إفشال زيجة بنتها وإعادة العريس الي ابنة شقيقة زوجها مما يدفعها الي اتخاذ إجراء مضاد لها.
سمية في تجربتها الثانية مع الدراما بعد مسلسل quot;حدف بحرquot;دخلت الي نطاق المنطقة الشعبية ونجحت في أداء دور الفتاة الشعبية الطيبة التي تتصف بالغموض الذي بدأ يتكشف مع مرور الحلقات، حيث نجحت سمية من خلال الأحداث في تقديم نفسها بدور جديد يختلف عن أدوراها التي سبق وان قدمتها، كما جاءت مناسبة للوك الجديد لها الذي تظهر فيه بوزن زائد عن ذي قبل.
سمية قدمت دور quot;صافيquot; بشكل متميز لاسيما وانها راعت ان تكون أزيائها متلائمة مع طبيعة الشخصية لكونها مصممة ازياء نفسها في العمل، فضلا عن التزامها بايقاع مميز في كافة الحلقات التي عرضت حتى الان، أيضا تميز في العمل أداء كل من دينا فؤاد وايتن عامر اللائي قدمن دور بنات كيداهم فالأولي قدمت دور مدمنة المخدرات باقتدار، والثانية دخلت في علاقة حب انتهت بزواج سري بينها وبين عامل لدى والدتها.
وجاءت أحداث المسلسل متسلسلة ومنطقية وان غلب عليها أحيانا المط والتطويل في بعض الحلقات لكنها محدودة.