من المتوقَّع أن تحيي الفنانة المغربيَّة، هدى سعد، حفلاً في أمستردام إلى جانب الفنان، ماجد المهندس، وذلك في أيلول المقبل.


أمستردام: ستقيم الفنانة المغربية، هدى سعد، حفلا مشتركا مع الفنان العراقي، ماجد المهندس،في شهرسبتمبرالمقبل، في قاعة مبنى المسرح الوطني quot;الكونسرت خباوquot; في أمستردام، وستقدم سعد باقة من أغانيها الجديدة.

وانتهت سعدمن تسجيل أغاني ألبومها الجديد quot;طير الحبquot;باللهجة المغربية، وهو الذي عملتعلى كتابة كلماته وتلحينه بنفسها.

وفي حديث لـquot;إيلافquot; قالت سعد: quot;تربطني بالفنان ماجد المهندسصداقة متينة،واحب دفء صوته، وبهذه المناسبة أود أن أوجه تحية لكل الفنانين الذين شاركتهم وشاركوني سهرات ومهرجانات هذا العام، معا نصنع ابتسامة الناس وهذا اجمل شيء نستطيع أن نقدمهquot;.

وعن برنامجها الغنائي في حفل أمستردام قالت هدى: quot;ساقدم بعضًا من اغنيات البومي الجديد الذي يحمل عنوان quot;طير الحبquot;، والذي سيطرح في عيد الفطر، وهو من انتاج شركة quot;روتاناquot;، شخصيا أحرص دائما على تقديم باقة من الأغاني المنوعة في برامجي الغنائية، إذ يهمني إرضاء الجمهور سواء من ابناء الجاليات العربية أو ابناء بلديquot;.

وستقامالحفلةفي قاعة مبنى الموسيقى الوطني quot;الكونسرت خباوquot;في أمستردامالتي شهدت في العام الماضي حفلا كبيرا للفنان العراقي كاظم الساهر.

وفي حديث لـquot;إيلافquot; قال منظم الحفل مامون النطاح: quot;يعود السبب في الاستضافةالمجددة للفنان العراقي ماجد المهندس في هولندا إلى كونه ارتقى فنياً وجماهيرياً لمراتب ومراكز عليا في عالم الغناء العربي، فقد أعيد طبع البوم quot;اذكرينيquot; لمرتين، وحصل المهندس على لقب أمير الغناء العربيquot;.

وأضاف:quot;كما حصلتأغنية quot;شلونك حبيبيquot; على أفضل أغنية للعام 2010، وربما كانت هذه الانجازات السبب الأساسالذي دفع الآلاف من المعجبين بالفنان ماجد المهندس في داخل أوروبا إلى إرسال آلاف الرسائل الالكترونية المطالبةباستضافته مجددافي أمستردام، في حفل غنائي جديد على غرار حفله السابق، وقد لاقى النجاح الكبير للحفل السابق صدى طيبا ليس بين ابناء الجاليات العربية في هولندا، وإنما في العالم العربي ايضا، ولعل هذا ما يفسر التذاكر التي حجزها أشخاص من داخل العالم العربيquot;.