تسبَّب عدم انتهاء المخرج، أحمد عبد الحميد، من مونتاج الحلقة الأخيرة من مسلسله الجديد quot;خاتم سليمانquot;، بعدم عرض المسلسل في موعده، إضافة إلى عرض الحلقة من دون مكساج.


القاهرة: أدى عدم انتهاء المخرج، احمد عبد الحميد، من مونتاج الحلقة الاخيرة من مسلسل quot;خاتم سليمانquot;، في تأخير موعد إذاعة الحلقة لمدة ساعة، بسبب عدم تسلم قناة quot;سي بي سيquot; الحلقة الاخيرة من المسلسل، الذي استمر تصويره حتى أمس، وقامت القناة بعرض إعلانات لمدة ساعة تقريبًا لحين إذاعة الحلقة.

ومع كتابة رقم الحلقة عقب شارة المسلسل، كتب مخرج المسلسل اعتذارًا عن عرض الحلقة من دون مكساج، ومن دون أن يوضح السبب الذي يعود إلى ضيق الوقت، على ان تتم عملية المكساج للحلقة لدى اعادة عرضه على القنوات الفضائية.

فيما اختفت الفنانة التونسية، فريال يوسف، من الحلقة 29 للمسلسل، وهو ما تم تبريره دراميًا في المسلسل بسفرها الى تونس، لكن السبب الحقيقي وراء ذلك كان حذف عدد من المشاهد في الحلقتين الأخيرتين حتى يتم عرضهما في موعديهما.

كما تم حذف عدد من مشاهد الفنانة رانيا فريد شوقي للسبب نفسه، حيث تم الاكتفاء بالمشاهد الضرورية، وتم حذف المشاهد التي لا تؤثر في الخط الدرامي للمسلسل.

quot;خاتم سليمانquot; بطولة خالد الصاوي، ورانيا فريد شوقي، وفريال يوسف، ورشوان توفيق، ومن إخراج احمد عبد الحميد، وإنتاج شركة quot;بركة للإنتاج الفنيquot;.