عاد الفنان الأردني الشاب إياد نصار الى القاهرة لمباشرة أعماله الجديدة بعد نجاحه في رمضان الماضي من خلال دوره في مسلسل quot;المواطن إكسquot;.


القاهرة: بعد إجازة قضاها في بلده الأردن بعد انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل quot;المواطن إكسquot;، الذي عرض خلال رمضان، عاد الفنان الأردني الشاب إياد نصار الى القاهرة لمباشرة التحضير لأعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة.

ويعود إياد إلى بلاتوه التصوير لاستكمال دوره في فيلم quot;ساعة ونصفquot; مع مجموعة كبيرة من النجوم، وهو الفيلم الذي قام بتصوير عدد من مشاهده قبل بداية تصوير المسلسل، وبقي له يومان فقط على الانتهاء من تصوير مشاهده كافة، فيما يستعد لتصوير فيلمه الجديد quot;مصور قتيلquot; مع الفنانة التونسية الشابة دره، إذ يجسد في الفيلم دور مصور فوتوغرافي.

إياد اتفق مع المنتج جمال العدل بصفة مبدئية على تقديم عمل درامي خلال رمضان المقبل، لم يتم الاستقرار على فكرته حتى الآن، حيث يبحث في الوقت الحاليفي العديد من الأفكار لتقديمها، خاصة وان المشروع الذي كان ينوي تقديمه مع الفنانة لطيفة أصبح من الصعب تنفيذه في الوقت الحالي، إذ لم يعد ملائمًا لمرحلة ما بعد الربيع العربي.