أعلنت شركة quot;اللوتسquot; عن إطلاق فيلمها الجديد quot;غرفة 6quot;، الذي تشارك في بطولته الفنانة اللبنانيَّة، قمر، الَّتي أعلنت عن عدم توقيعها على الفيلم حتَّى الآن.


القاهرة: اقيم مساء امس داخل فندق quot;فور سيزونquot; في القاهرة، احتفال إطلاق فيلم quot;غرفة 6quot;، الذي تشارك في بطولته كل من الفنانة اللبنانية قمر، والمغربية ايمان شاكر.

وشهد الاحتفال سوء تنظيم واضح من قبل الشركة المنتجة، وبدأ متأخرًا عن موعده لأكثر من ساعتين، كما منعت الشركة المنظمة دخول الصحافيين بحجة امتلاء القاعة المخصصة، على الرغم من ارسال الدعوات قبل الاحتفال بيومين على البريد الالكتروني الخاص بالمدعويين، وهو ما أدى الى نشوب خلاف بين المسؤولة الإعلامية عن التنظيم والشركة المنتجة، قبل ان تنسحب من المؤتمر معتذرة للصحافيين عن ما يحدث.

حضر الاحتفال الفنانة اللبنانية قمر، التي وصلت متأخرة اكثر من ثلاثة ساعات ونصف عن موعد الاحتفالية، وفجرت مفاجأة من العيار الكبير بانها لم توقع على تعاقد الفيلم حتى الآن، وانها فوجئت بوضع صورتها على الملصقات الدعائية للفيلم التي امتلأت بها القاعة.

وقالت قمر لـquot;إيلافquot; انها لا تعرف اي من الفنانين المشاركين في الفيلم حتى الآن، حيث لم تلتقِ بهم من قبل، ولم تجمعها معهم اي جلسات عمل، ومن ثم لا تعرف اي شئ يتعلق بتفاصيل التحضيرات، وجلسات العمل، إذ كان من المفترض ان تكون الجلسة الاولى مساء امس.

ولم تخف قمر اعجابها بسيناريو الفيلم وتحمسها للتجربة ككل، مؤكدة أن مشاركتها لمجموعة من الفنانين الشباب أمر لا يقلقها، نظرًا لجودة العمل وثقتها في المنتج والمخرج.

وكشفت أنها تجسد في المسلسل شخصية محامية مصرية قوية ولديها إصرار، رافضة الحديث عن المزيد من تفاصيل الفيلم حتى لا تحرق احداثه على الجمهور قبل عرضه.

وقالت انها انتهت من تصوير اغنية مصورة جديدة سيتم اذاعتها مع بداية عيد الفطر على قنوات مزيكا.

وحضر المؤتمر ايضًا الفنانة المغربية الشابة ايمان شاكر، التي اعربت عن سعادتها بخوض تجربة السينما للمرة الأولى، مشيرة الى انها تقدم دورًا مختلفًا عن ادوراها التي قدمتها من قبل في التلفزيون.

كما حضرت المطربة الشابة ريهام عبد الحكيم، التي ظلت تتلقى التهاني حول نجاح شارة مسلسلها الجديد quot;خاتم سليمانquot;، ايضًا حضر المطرب الشعبي حكيم ولكنه انصرف سريعًا.

غرفة 6 بطولة قمر، ايمان شاكر، نادر نور، خالد حمزاوي، محمد سليمان، سيناريو وحوار ايناس حسانين، وقصة وإخراج محمد فخري، ومن المقرر ان يتم طرحه في الشتاء المقبل.