سافر الفنان الكويتي، نبيل شعيل، إلى دبي خلال الأسبوع الماضي، حيث إلتقى عددًا من الملحنين والشعراء، في ورشة التَّحضير لألبومه الجديد.


دبي: بسرية تامة، وبعيدًا عن أعين الصحافة، تواجد الفنان الكويتي، نبيل شعيل، في دبي خلال الاسبوع الماضي، والتقى مجموعة من الملحنين والموزعين الموسيقيين، بوجود المشرف العام على الألبوم الجديد الملحن الكويتي، فهد الناصر، الذي قدم له مجموعة من الألحان والأغنيات التي إختار عددًا منها.

وقد تواجد في ستوديوهات شركة أغاني للإنتاج الفني، واجتمع بالموزع الموسيقي والفنان، حسام كامل، الذي أسمعه وإتفق معه على أغنية قام باضافتها الى مجموعة الأغنيات التي إنتهى من تحضيرها للألبوم الجديد، المتوقع صدورة خلال أيام عيد الأضحى من إنتاج quot;روتاناquot; للصوتيات والمرئيات، في تعاون متجدد بينهما.

هذا ويتعاون شعيل في الألبوم الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء، من بينهم الشاعر علي الخوار، والشاعر ساهر، والشاعر أحمد علوي، والشاعر خالد المطيري، والشاعر عبدالعزيز العبكل، والشاعر مشعل المناور، الى جانب الملحنين فهد الناصر، المشرف العام على الألبوم، والملحن ماجد المخيني ،والملحن نواف عبدالله، والملحن محمد بودله، الى جانب الملحن المصري محمد رحيم، ولكن لم يتأكد إن كان اللحن الذي قدمه رحيم، باللهجة المصرية أم البيضاء المصرية.

ويأتي تعاون شعيل مع الشاعر أحمد العلوي، والملحن نواف العبد الله، من خلال أغنية ستحمل عنوان quot;يا عسلquot;، يقول في مطلعها:
يا عسل مين اللي ذاقك، آه بخته يا عسل
ومن بغى يلقاك لازم يلسعه ياما النحل
جيت لك هيمان عاشق جيت لك كلي أمل
باوصلك لو أيش يجرى بوصلك مهما حصل

كما ينتظر شعيل للإتفاق مع أحد المخرجين لإختيار إحدى أغنيات الألبوم وتصويرها على طريقة الفيديو كليب، ليكون جاهزًا للعرض مع طرح الألبوم في الأسواق.