يستعد الفنان المصري، أحمد عيد، لبدء تصوير فيلمه الجديد quot;الذي يحمل عنوانquot;ياباني على أبوهquot;، في حين رفض توقيع عقد إحتكار مع شركة quot;بانوراماquot;.


القاهرة: يستعد الفنان الشاب، أحمد عيد، لبدء تصويرفيلمه الجديد quot;ياباني على أبوهquot;، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث إنتهى من وضع اللمسات النهائية على العمل من خلال الجلسات المغلقة التي كان يعقدها مع أبطال العمل، والمخرج، والمؤلف، في مقر شركة quot;بانوراماquot; المنتجة للعمل.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي حول العادات والتقاليد التي إفتقدها المجتمع المصري، من خلال شاب يرفض الإستسلام للسلبيات والتقليد الأعمى للغرب، مندون النظر إلى عادات وتقاليد المجتمع الشرقي.

يشارك في بطولة العمل الفنان إدوارد، والفنانة الشابة لانا سعيد، ولطفي لبيب، والعمل من تأليف لؤي السيد، وسيقوم بإخراجه عبدالعزيز حشاد.

إلى ذلك، رفض عيد العرض الذي قدمته له الشركة، وهوأن يوقع عقد إحتكار معهالمدة ثلاث سنوات، يقدم خلالها ثلاثة أعمال سينمائية، وثلاثة أعمال درامية، على أن تكون هذه الأعمال هي التييصورها عيد خلال هذه الفترة فقط، من دون العمل مع أي شركة أخرى، وقد فضّل عيد العمل مع الشركة بشكل عادي من دون إحتكار، على أن يقوم بتوقيع عقد كل عمل، وأكد لهم أنه طالما تقوم الشركة بالإنفاق على العمل بشكل جيد، سيظل معها، ولن يفكر في الإنفصال عنها، حتى لو تلقى عروضًا أكبر من شركات أخرى.