تواصل الفنانة، إلهام شاهين، تصوير مسلسل quot;معالي الوزيرةquot;، بينما تقرَّر تأجيل تصوير فيلم quot;يوم للستاتquot;، وتستعد لبدء تصوير فيلم quot;هز وسط البلدquot;.


القاهرة: قالت الفنانة، الهام شاهين، انها تواصل تصوير مسلسلها الجديد quot;معالي الوزيرةquot;، مؤكدةأنها متفرغة بشكل كامل لتصوير المسلسل الجديد الذي سيعرض خلال رمضان المقبل.

وأضافت في تصريح خاص لـquot;إيلافquot; أن فيلمها الجديد quot;يوم للستاتquot; الذي ستشارك فيه مع نيللي كريم، وتخرجه كاملة ابو ذكرى، تقرر تأجيل تصويره بسبب طبيعته التي تستلزم ان يتم التصوير صيفًا، مؤكدة ان هناك مفاوضات بينها وبين جهاز السينما لكي تدخل شريكة في إنتاج الفيلم.

وأشارت الى انها لا ترى ان جمهور السينما تغير بعد ثورة 25 يناير، بدليل تحقيق فيلم quot;شارع الهرمquot; لإيرادات مرتفعة، في الوقت الذي لم تحقق فيه افلاما ذات جودة عالية ومضمون جيد الايراداتنفسها، لافتة الى ان الجمهور بحاجة الى مشاهدة اعمال كوميدية تخفف عنهم ما يشاهدونه.

وكشفت عن استعدادها لتصوير فيلم جديد يحمل اسم quot;هز وسط البلدquot; مع المخرج محمد ابو سيف، تشارك في بطولته مع نيللي كريم، وعبير صبري، موضحة انها تجسد في الفيلم دور أم تواجه ظروفًا صعبة خلال قيامها بتربية ابنائها، مؤكدة ان دورها في الفيلم في غاية التعقيد وسيكون نقلة في مشوارها الفني.