قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نُظِّمت حفلتين في دبي بمناسبة رأس السَّنة، الأولى أحياها الفنان عمرو دياب منفردًا، والثانية أحياها الفنانين ماجد المهندس وشيرين.


دبي: أقيم في مدينة دبي حفلتين مميزتين من تنظيم شركة quot;روتاناquot;، الأولى للفنان عمرو دياب في فندق quot;ريدز كارلتونquot;، والثانية لكل من شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس في فندق غراند حبتور، حيث سادت أجواء الفرح بإستقبال عام 2012 .

تألق عمر دياب في الحفل الذي أحياه بمفرده وحضرته زوجته وأولاده، وأدى عددًا من أغانيه القديمة، وعدد من أغاني البومه الجديد، وتفاعل عمرو مع جمهورهولم يترك أحدًا يريد أن يلتقط معه صورة تذكارية الا وتصور معه، عكس ماحدث في الحفل الثاني حيث بالغ المنظمون بمنع أي فرد من الجمهور من الوصول الى الفنان ماجد المهندس لكي يلتقطوا الصور التذكارية مع فنانهم الذي يحبونه،وتألق المهندس كعادته وتجاوب معه الجمهور كثيرًا، وعلى الرغم من أن مكان الحفل كان ضيقًا على هكذا حفلات ولكثرة الحضور في رأس السنة.

أما مفاجأة الحفل فكانت الفنانة شيرين التي ظهرت نحيفة للغاية على غير عادتها، وقالت:quot;طبعًا انتو متفاجئين لنحافتيquot;، وعلقت على ذلك بأنها اصيبت بفيروسquot;ألإكولايquot; ودخلت المستشفى، وحمدت الله على السلامة وخروجها سليمة، هذا ولم يحضر زوج شيرين الحفل بل حضر معها شقيقها محمد.