تتقاسم الفنانة المصريَّة، أنغام، دور البطولة في مسلسل quot;من غمضة عينquot; مع الفنانة، نيللي كريم، ويعرض المسلسل خلال رمضان المقبل.


القاهرة: وافقت الفنانة انغام على خوض تجربة التمثيل الدرامي للمرة الاولى من خلال مسلسل quot;من غمضة عينquot; مع الفنانة الشابة نيللي كريم، على ان يعرض العمل خلال شهر رمضان المقبل.

وقال السيناريست فداء الشندويلي مؤلف المسلسل لـquot;إيلافquot; ان العمل بطولة مشتركة بين انغام ونيللي كريم، ويشاركهما الفنان محمد الشقنقيري، ويخرجه سميح النقاش، ومن انتاج شركة ريك برودكشن في اولى تجاربها الانتاجية.

وكشف عن ان احداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي حول العلاقة بين صديقتين منذ الصغر، تتعرضان لمفاجأة تقلب حياتهما رأسًا على عقب وتهز صداقتهما، وتؤدي انغام ونيللي كريم دور الصديقتين رافضًا الكشف عن باقي تفاصيل المسلسل حتى لا يحرق احداثه.

وأوضح انه انتهى من كتابة 25 حلقة من إجمالي حلقات المسلسل البالغة 30 حلقة، مشيرًا الى ان تصوير المسلسل سيبدأ في منتصف شهر فبراير المقبل، وسيكون بين الغردقة والمنيا والإسكندرية والقاهرة، ويواصل المخرج سميح النقاش في الوقت الحالي ترشيح باقي ابطال العمل.