احتفل الفنان الشَّاب، تامر حسني، بفيلمه الجديد quot;عمر وسلمى 3quot;، مساء أمس، بعيدًا عن ملاحقة عدسات الفضائيَّات، حيث فضَّل أنّْ يشاهد الفيلم مع أصدقائه المقرَّبين داخل إحدى قاعات السينما الَّتي حجزها لهذا الغرض.


القاهرة: فضّل الفنان تامر حسني أن يشاهد العرض الأول لفيلمه الجديد quot;عمر وسلمي 3quot; بعيدًا عن ملاحقات الإعلاميين له، حيث اختار أن يشاهد الفيلم داخل دار عرض كونكرد السلام مع عدد كبير من أصدقائه ومن الفنانين، من بينهم بطلة العمل مي عز الدين، ومخرجه محمد سامي، والمنتج الغنائي محسن جابر، وعدد من أبطال مسلسل آدم، الذي قدمه في رمضان.

شاهد تامر الفيلم في حفلة منتصف الليل، وغادر دار العرض في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وظل طوال الوقت يداعب ابنتي الفنان أحمد زاهر، حيث حضرا برفقة والدهما ووالدتهما، كما حضر أيضًا حجاج عبد العظيم، ورندا البحيري، وماجد المصري.

ويعتبر هذا العرض هو العرضالثاني للفيلم، حيث سبقه عرض داخل إحدى قاعات السينما التابعة للشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، حضرته بطلة الفيلم مي عز الدين، والمنتج أحمد السبكي، والمنتجة والموزعة إسعاد يونس، حيث احتشدت كاميرات الفضائيات انتظارًا لوصول تامر، لكنه لم يأت إلى العرض.

وأعربت مي عز الدين لـquot;إيلافquot; عن سعادتها بتكرار التعاون بينها وبين تامر حسني، خصوصًا في سلسلة quot;عمر وسلمىquot; نظرًا إلى النجاح الذي حققته مع الجمهور، مؤكدة أن الجزء الثالث من الفيلم يمثل إضافة إلى الجزئين السابقين.

وأشارت إلى أنها تتوقع انتعاشة للسينما بالأفلام الجديدة التي تم طرحهاأخيرًا، ومن بينها عمر وسلمى 3، لافتة إلى أن العمل بذل فيه مجهود كبير من قبل القائمين عليه، وتنتظر رد فعل الجمهور تجاهه.