إعتذر الفنان، عيضة المنهالي، عن عدم تواجدة ضمن quot;ليالي دبيquot; لأسباب لا يعرفها خصوصًا بعد أنّْ تمَّ الإتفاق معه على ذلك.


دبي:إعتذر الفنان الإماراتي،عيضة المنهالي، من جمهوره لعدم تواجده ضمن الأسماء الفنية التي ستحيي الحفل الرابع من حفلات quot;ليالي دبيquot; يوم الجمعة 22 يناير الجاري.

وأعلن لهم أنه كانسيحيي الحفل، وبناء عليه قام بارسال رسالة نصية عبر وسائل الإتصال الإجتماعية المختلفة quot;الملتيميدياquot;، وقال فيها: quot;نلفت إلى أنه تم إلغاء حفل الفنان عيضة المنهالي والذي كان من المقرر أن يقام ضمن حفلات ليالي دبي ndash; يوم الجمعة الموافق 20 يناير 2012 ndash; وذلك لظروف خارجة عن إرادتنا ... باسم عيضة المنهالي (بو طناف) نلتمس العذر والعفو من الجمهور الكريمquot;.

وذكر الفنان عيضة عن الاسباب الحقيقية لهذا الغياب أو التغيب، وقال لـquot;إيلافquot;: quot;لا أعرف السبب الحقيقي لإبعادي عن الحفلات، فبعد أن تحدثوا مع إدارة أعمالي حول الحفل، قدمنا لهم كل الذي نستطيع وضعه وتسخيره لمهرجان غنائي إماراتي، من فرقة محلية لا تكلفهم تذاكر وإقامت الذين يأتون من الخارجquot;، وأضاف: quot;حتى الأجر قمنا بتخفيضه لمساندة ودعم المهرجان الوطنيquot;.

هذا وتم إستبدال عيضة المنهالي ومن معه من الفنانين في حفل الجمعة بالفنانين السعودي خالد عبد الرحمن، والفنان الإماراتي عبد الله بالخير.