تم حجز النجمة ديمي مور في أحد مراكز إعادة التأهيل بولاية يوتا الأميركية، وذلك للعلاج من مشكلات التغذية، فضلاً عن مشكلات صحية أخرى من بينها الإدمان، وهو الأمر الذي نفته المتحدثة باسمها.


لوس أنجلوس: وفقًا لموقع quot;E! Onlinequot;، دخلت النجمة ديمي مور إلى أحد مراكز إعادة التاهيل بولاية يوتا الأميركية، للعلاج من مشكلات التغذية التي تعاني منها منذ فترة، فضلاً عن العلاج من الإدمان، وهو السبب الذي نفته المتحدثة باسمها، ورفضت التعليق عليه.

ويأتي حجز مور (49 عامًا) في مركز quot;سيرك لودجquot; للعلاج من الإدمان، بعدما فقدت وعيها الأسبوع الماضي ونقلت إلى المستشفى، وبررت حينها المتحدثة باسمها ما أصاب النجمة الأميركية بأنه إرهاق، عملت مور على استشارة المتخصصين للعلاج منه وللحصول على صحة أفضل، مع العلم أن الوعكة الصحية التي تعرضت لها كانت في الثالث والعشرين من يناير ndash; كانون الثاني الماضي، عقب إقامتها لحفلة في منزلها في لوس انجلوس.

وكان قد انتشر على المواقع الإلكترونية تسجيل صوتي يظهر الاستغاثة التي طلبها مرافقو النجمة الاميركية عندما تعرضت لتلك الوعكة الصحية، والتي جعلتها تدخل مركز لإعادة التاهيل لمدة أسبوع.

وفي سياق متصل، أوضح موقع quot;Hollywood Lifequot; أن الزوج الأسبق لديمي مور ووالد أطفالها الثلاثة، النجم بروس ويليس، فضلاً عن زوجها السابق الممثل آشتون كوتشر، جميعهم كانوا برفقة ديمي أثناء فترة علاجها في ذلك المركز التاهيلي.

وأفاد الموقع أن بروس ويليس تحديداً حرص على اصطحابها إلى مركز التاهيل، كما كان يداوم على الاعتناء بها.

يذكر أن مركز quot;سيرك لودجquot; يعتبر مركزًا فخمًا للعلاج من مشكلات الإدمان، شهد علاج العديد من النجوم، أمثال: ليندسي لوهان، وإيفا منديز، وكيرستن دانست.