بدأ الفنان،نور الشِّريف، التَّحضير لتصوير مسلسله الجديد quot;عرفه بحرquot; في منتصف الشَّهر الجاري على أنّْ يعرض خلال رمضان المقبل.


القاهرة: يجري الفنان نور الشريف التحضيرات النهائية للبدء في تصوير مسلسله الجديد quot;عرفه بحرquot; الذي سيعرض خلال رمضان المقبل، من خلال اختيار فريق العمل المشارك في المسلسل.

وانتهى المؤلف محمد الصفطي من كتابة حلقات المسلسل الثلاثين، وتم الاستقرار على كل من احمد بدير، وفتوح احمد، ولم يتم الاستقرار على البطولة النسائية والمرشح لها حتى الآن كلاً من دلال عبد العزيز، وهالة صدقي، ومن إخراج احمد مدحت في اولى تجاربه الاخراجية في مجال الدراما التليفزيونية.

ويجري نور الشريف والمخرج الشاب احمد مدحت لقاءات متعددة خلال الفترة الحالية لاختيار أماكن التصوير الخاصة بالمسلسل، إضافة الى اختيار عدد من الوجوه الجديدة التي تشارك في المسلسل حيث تضم احداث المسلسل مساحات للوجوه الجديدة يصل عددها الى اكثر من 20 دورًا في المسلسل.

ويتم اختيار المتقدمين للمشاركة في المسلسل وعمل بروفات لهم على الشخصيات قبل إسنادها لهم، وذلك داخل مكتب الشركة المنتج او مكتب نور الشريف، علمًا أن التصوير سيبدأ منتصف الشهر الجاري او نهايته على اقصى تقدير وسيتم التصوير داخل مصر.

الجدير بالذكر ان آخر اعمال نور الشريف هو مسلسل quot;الداليquot; الذي قدم منه ثلاثة اجزاء آخرها عرض في رمضان الماضي.