قال المخرج، عمر زهران، رئيس قناة نايل سينما ان سبب عدم تسجيله حلقة الفنان نور الشريف لصالح القناة يعود الى الروتين الذي لا يتيح للمخرج تقديم برنامج، وهو ما جعله يسجل الحلقة لصالح قناة cbc.


القاهرة: قال المخرج عمر زهران ان تقديمه لحلقة خاصة من جزئين مع الفنان نور الشريف، جاء بعد ان اتفق مع نور على تسجيل الحلقة دون ان يتم تحديد المحطة التي سيتم البث عليها، حيث اتفقا على ان يكون الظهور الأول له بعد الثورة من خلال لقاء يجمعهما سويا وذلك بسبب الصداقة التي تربط بينهما.

وأشار الى ان الحلقة التي يذاع الجزء الأول منها مساء اليوم سيتحدث نور فيها عن حياته ورأيه في الثورات العربية، موضحًا ان أكثر من 90% من مضمون الحلقة سياسي، كما سيتحدث أيضًا عن ابنتيه وطليقته الفنانة بوسي.

وأوضح ان اللقاء تم في جو اسري وتم الاتفاق على ان تتم إذاعته على قناة cbc بعد الحديث مع رئيس القناة محمد هاني، لافتًا الى ان الفنان نور الشريف لم يتقاض اي اجر نظير تقديم الحلقة التي قام بإعدادها وتقديمها وإخراجها.

وعن السبب في عدم تقديم الحلقة على قناة سينما التي يترأسها، قال زهران انه الروتين الموجود في التليفزيون المصري يمنع المخرج من الظهور كمقدم برامج، لذلك كان من غير الممكن ان يقوم بتسجيلها لصالح التليفزيون المصري.

ولفت الى انه رأى أن الأفضل في عدم بثها على شاشة التليفزيون المصري حتى لا يدخل في متاهات وخلافات متعددة، موضحًا ان قناة نايل سينما على الرغم من تمييزها إلا أنه دائمًا ما يتم مهاجمته وبالتالي كان سيتسبب وجوده في مشاكل أراد ان يتجنبها.