بدأ الفنان الشاب احمد صفوت تصوير دوره في المسلسل التليفزيوني الجديد quot;كيكا ع العاليquot;، فيما يستعد لبدء تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل quot;كيد النساquot; الشهر المقبل، وينتظر عرض فيلمه الجديد quot;حظ سعيدquot;.


القاهرة : شرع الفنان الشاب احمد صفوت في تصوير احدث اعماله الدرامية quot;كيكا ع العاليquot; والذي من المقرر ان يعرض خلال رمضان المقبل ويشارك في بطولته كل من حسن الرداد، صلاح عبد الله، انتصار، هادي الجيار، دينا، صبري فواز وايتن عامر.
وقرر المخرج نادر جلال بالاتفاق مع السيناريست حسام موسي تغيير اسم المسلسل ليكون quot;كيكا ع العاليquot; بدلا من quot;العاب خطرهquot; فيما لا يزال التصوير يتم داخل مدينة الانتاج الاعلامي وبعد ذلك سيتم التصوير بعدد من شوارع القاهرة.
كما يستعد احمد صفوت لاستكمال تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل quot;كيد النساquot; والذي سيبدأ في تصويره الشهر المقبل داخل مدينة الانتاج الاعلامي ايضا حيث اتفق مع المخرج على التوفيق بين مواعيد تصوير المسلسلين حتى لا يحدث تعارض بينهم.
وانتهي صفوت من تصوير دوره في فيلم quot;حظ سعيدquot; مع الفنان احمد عيد والفنانة الشابة مي كساب ومن المقرر ان يعرض خلال شهر مارس المقبل حيث انتهي من تصوير افيش الفيلم مع باقي ابطاله.