يخطِّط النجمان، جاستن تمبرلاك وجيسيكا بيال، للزواج خلال الصَّيف المقبل، وذلك بعد خمس سنوات على بداية علاقتهما.


لوس أنجلوس: وفقًا لمجلة quot;Us Magazinequot; يستعدّ النجمان، جاستن تمبرلاك وجيسيكا بيال، لتبادل عهود الزواج خلال الصيف المقبل، وذلك بعد مرور خمس سنوات على بداية علاقتهما التي لم تستمر على وتيرة واحدة طوال تلك السنوات، إذ شهدت فترات انسجام وأخرى يكون النجمان فيها على خلاف.

وأشارت المجلة إلى أن استعدادات تمبرلاك وبيال للزواج بدأت تأخذ مجراها، إذ تقوم العروس حاليًا باختيار ثوب زفافها المتوقع أن يكون من تصميم مونيك ولييه، وهي المصممة التي نفذت أثواب زفاف كل من فانيسا مينيللو، وريس ويذرسبون، وجيسيكا ألبا، وشانين دوهيرتي.
وصرح مصدر مقرب من النجمين لمجلة quot;Us Magazinequot; قائلاً: quot;بيال وتمبرلاك سيحتفلان بزواجهما الصيف المقبل في مكان خاص جدًاquot;.

وفي السياق نفسه، أكد المخرج غاري مارشال أنه يتحدث مع جيسيكا بيال كثيرًا عن زواجها من جاستن تمبرلاك، وقال في حديثه لمجلة quot;Us Weekly magazinequot;: quot;نتحدث عن زواجهما كثيرًا، وآمل أن تسير الأمور كما يتمنيان، أنا سعيدمن أجلهماوأحبهما كثيراًquot;.

يذكر أن جاستن تمبرلاك (31 عامًا) عرض الزواج على جيسيكا بيال (31 عامًا) في ديسمبرndash; كانون الأول من العام 2011 خلال حفل توزيع جوائز quot;People's Choice Awardsquot;، علمًا أن تمبرلاك أهدى بيال خاتم خطوبتها في الثامن عشر من فبراير ndash; شباط الماضي، لكنها حتى الآن لم تظهر به للعلن بل اكتفت بإرتدائه خلال تواجدها برفقة أصدقائها وفي بعض المناسبات الخاصة.