قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب باستطلاع رأي جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك حول الأغنية التي يرغبون في أن تقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، فيما وقعت تعاقداً لأول مسلسل درامي مع المنتج صادق الصباح لرمضان 2013.


القاهرة:أجرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إستطلاعاً عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، والتي وصل عدد معجبيها فيها الى أكثر من مليون عضو، إستطلاعاً حول الاغنية التي يريد الجمهور مشاهدتها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة من البومها الاخير quot;اسال علياquot; والذي طرح في يناير الماضي.

الأغنية التي تصدرت الاستفتاء حتى الان هي quot;ده مش حبيبيquot; بأكثر من 500 صوت، فيما تقاربت الاصوات بين أغنيتي quot;نفسي افهم ليهquot; و quot;هتروحquot; علماً بان الالبوم تصدر مبيعات الالبومات الغنائية في مصر منذ بداية العام، حيث اعاد الانتعاش لسوق الكاسيت التي عانت الركود لفترة طويلة.

ووقعت شيرين عقداً لأولى تجاربها في الدراما التلفزيونية سيكون من انتاج اللبناني صادق الصباح ليعرض خلال رمضان 2013 حسبما قال في تصريح مقتضب لـquot;إيلافquot; مؤكداً ان شيرين وقعت تعاقداً معه بالفعل، وان التفاصيل الخاصة بالسيناريو وفريق العمل سيتم الاعلان عنها في الوقت المناسب.