قرر الرياضي السابق ومقدم البرنامج اللبناني طوني بارود إطلاق أغنية بعنوان quot;الله حاميكنquot; تشجيعاً لمنتخب لبنان لكرة القدم الذي تأهل إلى مراحل متقدمة نحو تصفيات كأس العالم.


بيروت:أُطلق خلال برنامج quot;أحلى جلسةquot; عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، أغنية بصوت الإعلامي طوني بارود كتجربة أولى من نوعها له، تشجيعاً لمنتخب لبنان لكرة القدم الذي تأهل إلى مراحل متقدمة نحو تصفيات كأس العالم. quot;ألله حاميكنquot; أغنية ولدت فكرتها بسرعة قياسية ونفذت خلال يومين من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع مارك عبد النور وتسجيل أستديو داني حلو ومكساج روجيه أبي عقل ومتابعة اليان الحاج. يذكر أن الفنان موسى كان وراء تشجيع طوني بارود على خوض تجربة الغناء ضمن إطار هذه الأغنية بإعتبار أنه أكثر شخصية يمكن أن تؤثر جماهيرياً على كل لبناني لدعم المنتخب معنوياً. كما تُبث الأغنية عبر الإذاعات اللبنانية لتولد الحماسة في قلوب جمهور كرة القدم بشكل خاص والجمهور اللبناني بشكل عام.
على صعيد آخر تم إختيار الإعلامي طوني بارود كأفضل مقدم برامج ضمن إستفتاء مجلة سيدتي ليسجل نجاحاً جديداً مبنياً على حب ومتابعة ووفاء الجمهور العربي له طوال أعوام المهنة.