طلبت بيونسي من صديقتها، ريهانا، عدم الاقتراب من طفلتها، بلو إيفي كارتر، طالما قرَّرت الإستمرار في علاقتها بالمغني كريس براون، بحجَّة أنَّ بيونسي ترفض أن تكون ابنتها محاطة بنماذج سلبيَّة من النِّساء.


نيويورك: ألزمت النجمة بيونسي صديقتها النجمة ريهانا بعدم الاقتراب من طفلتها بلو إيفي كارتر، لعدم رضاها عن قرار الأخيرة المتعلق برجوعها إلى صديقها كريس براون الذي قام بالاعتداء عليها وضربها.

ووفقًا لما نشرته مجلة quot;Nowquot;، قالت بيونسي لريهانا إنها لا تريد رؤيتها بالقرب من طفلتها بلو إيفي كارتر طالما قررت العودة إلى كريس براون، وذلك لعدم رغبة بيونسي في أن تكون ابنتها محاطة بنماذج سلبية من النساء.

وأشارت المجلة إلى أن بيونسي تعتبر أنه من غير المنطقي عودة أي امرأة إلى رجل قام بالتعدي عليها ضربًا، مستشهدة بريهانا التي أقدمت أيضًا على تسجيل أغنيتين مع كريس براون.

وعلى صعيد آخر، تستعد بيونسي للعودة إلى الساحة الفنية بعد ابتعادها عن الأضواء منذ ولادة ابنتها في يناير الماضي، وذلك من خلال تقديم ثلاث حفلات في مايو ndash; آيار المقبل.

وحسبما أعلن زوجها المغني جاي زي الذي يساعدها في إدارة اعمالها، ستقدم بيونسي حفلاتها في الخامس والعشرين والسادس والعشرين والسابع والعشرين من مايو، لافتًا إلى أن المبلغ المتوقع أن تحصل عليه بيونسي كعائد من تلك الحفلات هو 150 مليون دولار.