تعيش الفنانة امل رزق حالة من النشاط الفني حيث تشارك في ثلاثة أعمال سينمائية إنتهت من تصويرها، هي quot;جيم أوفرquot;، quot;فبراير الاسودquot;، وquot;نزلة السمانquot;.
القاهرة:
قالت الفنانة امل رزق إنها انتهت من تصوير أدوارها في ثلاثة افلام سينمائية جديدة، تنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة مشيرة الى انها تجسد ثلاثة ادوار مختلفة في الأعمال هي quot; فبراير الاسودquot;، نزلة السمانquot;، و quot;جيم اوفرquot;.
وأضافت أنها تجسد في فيلم quot;فبراير الاسودquot; مع الفنان خالد صالح دور استاذة في الجامعة تقوم بتدريس القيم والاخلاق في الفترة التي تسبق ثورة 25 يناير موضحة ان الفيلم يتناول الاسباب التي ادت إلى اندلاع ثورة 25 يناير.
واشارت الى انها تجسد في فيلم quot;نزلة السمانquot; دور راقصة من الريف، حيث تقوم بالانتقال الى القاهرة وخلال وجودها يحاول البعض استقطابها للعمل في الكباريهات موضحة أن الفيلم يناقش قضايا سرقة الآثار والتجارة فيها.
وعن دورها في فيلم quot;جيم اوفرquot; قالت امل انها تجسد دور الشقيقة الكبرى للفنانة مي عز الدين وهي عاملة في فندق تبحث عن عريس لشقيقتها موضحة انها تتعرض في الفيلم للعديد من المواقف الصعبة بسبب إصرارها على ايجاد العريس.