تحلُّ الفنانة الجزائريَّة، أمل بوشوشة، ضيفةً على السَّهرة الثانية من برنامج المنوعات quot;ستوديو دوزيمquot;، الذي تبثه القناة المغربيَّة.


الرباط: تحل المغنية والممثلة، أمل بوشوشة، ضيفة على برنامج المسابقات quot;ستوديو دوزيمquot; الذي تبثه القناة المغربية الثانية، وذلك مساء السبت 31 آذار الجاري، وفق ما ذكرته القناة.

وسيشارك الى جانبها كل من الفنانة المغربية نادية أيوب في صنف الأغنية المغربية العصرية، والفنانة الشعبية المعروفة الداودية، الى جانب الفنان الأمازيغي أحمد الله رويشة، والفنانة رشيدة طلال، التي كسرت الحظر المفروض على الصوت النسائي الصحراوي وكانت لها الريادة في إبراز جماليات هذا الصوت وإمكاناته حيث غنت على خشبات المسرح داخل المغرب وخارجه.

وكانت القناة المغربية الثانية قد بثت البرايم الأول الأسبوع الماضي، والذي شارك فيه متسابقون من المغرب والجزائر وتونس وفرنسا والكاميرون، وبلغ عددهم 28، قدموا أغاني مغربية ومغاربية وشرقية وغربية على شكل quot;ديوquot;، وحسمت إدارة البرنامج البرايم الأول بإبقاء 14 متسابقًا منهم فقط،على أن يشاركوا في البرايم الثاني مساء السبت المقبل.

ومن المتوقعأن يشارك الفنانون لطيفة، صابر الرباعي، ولطفي بوشناق من تونس،والشابة فضيلة، وبلال، ولمين من الجزائر، إضافة إلى الضيوف الفنانين المغاربة في باقي سهرات الدورة التاسعة لـ quot;ستوديو دوزيمquot;.