تقدَّم المحامي، عسران منصور، ببلاغٍ جديدٍ ضد الفنان، عادل إمام، واستمعت النيابةإلى أقواله فيه، فيما تنظر المحكمة استئناف عادل إمام في جلسة 24 ابريل الجاري.


القاهرة: تقدم المحامي السلفي، عسران منصور، ببلاغ جديد للنيابة العامة في الاسكندرية ضد الفنان عادل إمام يتهمه بالسب والقذف العلني على خلفية التصريحات التي أطلقها الأخير بعد صدور حكم اول درجة من محكمة جنح الهرم بحبسه ثلاثة أشهر بتهمة ازدراء الاديان في أفلامه السينمائية.

واستمعت نيابة الاسكندرية الى اقوال المحامي والذي استشهد بمداخلة عادل إمام في إحدى المحطات الفضائية والتي وصفه فيها بالجاهل، مؤكدًا تضرره بسبب هذه التصريحات وأرفق في التحقيقات اسطوانة مدمجة مسجل عليها مداخلة عادل إمام في البرنامج، فيما بدأت النيابة في مباشرة التحقيقات.

وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم ستحكم في القضية يوم 25 ابريل الجاري بعدما استمعت الى محامي عادل إمام في الجلسة الماضية واستمعت ايضًا الى مرافعة مقيم الدعوى.

الجدير بالذكر ان عادل إمام يقوم في الوقت الراهن بتصوير مشاهده الاخيرة في مسلسل quot;فرقة ناجي عطا اللهquot; والذي سيعرض خلال رمضان المقبل وذلك بعد تأجيله من العام الماضي لعدم الانتهاء من تصويره.